ملابس المحجبات موديلات مريحة وألوان مشرقة وخطوط إنتاج متخصصة

الأحد، 26 فبراير 2017 11:57 م
ملابس المحجبات موديلات مريحة وألوان مشرقة وخطوط إنتاج متخصصة
ملابس المحجبات
رانيا سعد الدين

 يشكل المحجبات اليوم شريحة كبيرة من القوة الشرائية ، ولهم متطلبات عند اختيار الموديلات الخاصة بهم  ، بعد أن أصبحت لهن خطوط خاصة بهم تنتج ملابس المحجبات فقط  .



يقدم مصمم الأزياء " محمد مجدى " مجموعة من الموديلات التى يطلق عليها كما يقول للمحجبات جداَ ممن يبحثون عن الملابس الفضفاضة التي تخفي عيوب الجسم سواء السيدة الممتلئة أو النحيفة   فقد أعتمد المصمم على أن تكون الموديلات تنتمى إلى فئة Free size حتى تكون ملائمة لجميع الأجسام.



يقول " محمد مجدى " حاولت أن تكون الأقمشة من الجيل المتوفر اليوم في الأسواق المصرية بألوان كثيرة ودرجات متفاوتة ، كما أن نوعية القماش يلائم الصيف والشتاء على حد السواء ، ويكتمل الموديل الجيل بمجموعة من مكونات الموضة التي تتلائم مع الموديل ووقت ارتداؤه  ففي الشتاء  تم اختيار الكوفية الصوف ، أو البوت الطويل الذي يضفى لمسات دافئة على صاحبته.



أما الألوان يقول " محمد مجدي" اخترت في هذه المجموعة الألوان القاتمة لأنها أكثر أناقة وأيضا تعمل على جعل الفتاة ذات إطلالة متناسقة ، ولم أنسى أن يكون هناك لمسات من الألوان الزاهية و لعمل  لوحة متوازنة من الألوان.



ويمكن للفتاة أن ترتدى مع هذه الموديلات العديد من ألوان وموديلات الحجاب الجديدة سواء الهندى أو التركى بالإضافة إلى الأكسسوارات الكبيرة التى تعطى من ترتديها لمسات أنيقة وشبابية 




 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق