10 معلومات لا تعرفها عن هاتف "بلاك بيري" الجديد.. "الشركة المصنعة بتاعة غسالات"

الإثنين، 27 فبراير 2017 10:19 ص
10 معلومات لا تعرفها عن هاتف "بلاك بيري" الجديد.. "الشركة المصنعة بتاعة غسالات"
بلاك بيري
أحمد قنديل

خلال الساعات الماضية عمت السعادة وجوه عشاق هاتف "Black berry"، بعد إعلان شركة "بلاك بيري"، رسميًا إطلاق هاتفها الجديد "Key one"، من خلال تصميم كلاسيكي متطور ومزود بلوحة المفاتيح الأيقونية الخاصة بالهواتف "بلاك بيري".


وترصد لكم صوت الأمة أبرز المعلومات حول هاتف "بلاك بيري" الجديد وفقًا لما ذكره موقع "recombu".


- الشركة "TCL" المسئولة عن انتاج الهاتف الجديد "key one"، ليست صينية كما يروج الجميع، هي شركة متعددة الجنسيات تعمل على صناعة كافة الأجهزة الكهربائية والتكنولوجية بدءًا من التليفزيونات وصولًا إلى الغسالات.


- الهاتف مزود بإطار معدني مصنوع من الألومنيوم ويعطي احساس لطيف عند اللمس،ويجعل الإمساك به سهلًا.


- يتميز الهاتف بلوحة مفاتيح QWERTY  مضيئة تدعم إيماءات اللمس وأكثر من 50 اختصار مختلف، بالإضافة إلى احتوائه على حساس للبصمات.


-  حجم شاشته  4.5 بوصة تعمل بدقة 1620×1080 بكسل، بنسبة طول إلى عرض 2:3، مما يجعلها متناسبة مع لوحة المفاتيح.


-  يثبت عليه أحدث نظام أندرويد "نوجا 7.1"، والذي يوفر الكثير من المميزات الرائعة بما في ذلك القدرة على تقسيم شاشة التطبيقات ورصد حركة البطارية الذكية.


-  يحتوي على كاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل تتمسيز بالقدرة على الاستشعار مزودة بفلاش due led، وكذلك كاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل مزودة بفلاش led .


- لديه ذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 3 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت قابلة للزيادة عبر منفذ بطاقات التوسعة، كما يحتوي على معالج سناب دراجون 625 ثماني النواة تردد 2.0 جيجاهرتز مع معالج رسوميات.


- يحتوي على بطارية mAh 3505، بالإضافة إلى معالج كوالكم، مما يعطى فترة طويلة من الاستخدام دون انقطاع، كما لديه تقنية الشحن السريع.


-  يدعم تحميل العديد من التطبيقات والألعاب دون حدوث خلل مفاجئ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق