مي سليم: حياتي الشخصية.. ممنوع الاقتراب (حوار)

الإثنين، 27 فبراير 2017 01:26 م
مي سليم: حياتي الشخصية.. ممنوع الاقتراب (حوار)
مي سليم
محمد خليفة

مي سليم من النجمات اللآتي يرفضن الحديث عن حياتهن الخاصة باعتبار أنها منطقة ممنوع الاقتراب منها وبعيدا عن ذلك كل الأسئلة مسموح بها.

فنانة شاملة حققت نجاحات كبيرة في الغناء والتمثيل، أكدت أن ابنتها وبيتها أهم عندها من تقديم أعمال فنية، لذلك قررت الابتعاد عن دراما رمضان المقبل والتركيز في أعمال سينمائية جديدة، من المقرر طرحها في دور العرض السينمائي خلال الأشهر القليلة المقبلة، مي سليم تتحدث معنا عن جديدها خلال السطور التالية.

ما ردود الفعل على أغنية «مجني عليها» التي طرحتِها مؤخرا؟
- مبسوطة من ردود الأفعال التي وصلتني على الأغنية ككل، والحمد لله حققت عددا كبيرا من المشاهدات على مواقع التواصل، والجديد فيها أنني أقدمها بأسلوب جديد ومختلف عن الأسلوب الذي قدمته في أعمالي سابقا.

هل فكرتِ في طرح ألبوم غنائي خلال الفترة المقبلة بعيدا عن الأغاني المنفردة؟
- متعاقدة مع شركة إنتاج كبيرة وهي «مزيكا» وكان من المفترض أن أقوم بطرح ألبوم غنائي جديد بداية العام الجديد، لكنني تأخرت في تسجيل أغنياته بالكامل، لذلك قررت طرح أغنية منفردة، وتأجّل طرح الألبوم للصيف المقبل.

البعض يقول إنكِ فشلتِ في إثبات نفسك كمطربة ونجحتِ كممثلة.. ما ردك؟
- آخر ألبوم غنائي طرحته كان في عام 2010، وفي 2011 اندلعت الثورة، وبعدها بسنوات عديدة عشنا في حالة عدم استقرار، وبالتالي فإن الوضع لم يكن مناسبا لأن أقوم بطرح أي ألبوم غنائي، وبعد ذلك تعاقدت مع شركة مزيكا في عام 2015 ومنذ هذا الوقت، وأنا أعمل على ألبومي الجديد، وفي الطبيعي الأعمال الغنائية الجيدة تحتاج إلى وقت طويل في تحضيرها، بالإضافة إلى أنني انشغلت في تصوير العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، ومن هنا لا يمكن القول بأنني فشلت في الغناء، فقط الظروف المحيطة هي التي منعتني من تقديم أعمال غنائية، وعلى الجانب الآخر أنا مستمرة في تقديم الحفلات بشكل منتظم.

كيف تقيمين تجربتك كممثلة؟
- الحمد لله حققت نجاحا قويا ومبهرا في التمثيل، وهو الأمر الذي لمسته من رد فعل الجمهور في الشارع، ومن النقاد الذين أثنوا على موهبتي وعلى قدراتي التمثيلية، وأثبت أنني فنانة شاملة تغني وتمثل في نفس الوقت.

مسلسل «سبع صنايع» هل يمكن اعتباره بطولة منفردة بالنسبة لك؟
- لا يمكن القول إنه بطولة منفردة، لأنني أعتمد في كل حلقة على ظهور نجم كبير كضيف شرف، وهو نوعية جديدة من الدراما التي لم تقدم في مصر من قبل، بالإضافة إلى أنني أقدم فيه دور «لايت كوميدى» لم أقدمه من قبل طوال مشواري الفني.

رفضتِ المشاركة في بطولة أي عمل يعرض خلال شهر رمضان المقبل.. ما السبب في ذلك؟
- شاركت مؤخرا في بطولة أكثر من مسلسل من نوعية الـ60 حلقة، وهي مسلسلات تحتاج إلى جهد كبير جدا في التحضير لها، وفي تصوير حلقاتها، لذلك قررت مؤخرا ألا أشارك في بطولة أعمال درامية تعرض في رمضان، لأنني أحتاج للراحة، ولكي لا أكرر نفسي من خلال الظهور في أعمال متشابهة.

ما جديدك في السينما؟
- حاليا مشغولة بتصوير دوري في فيلم «خير وبركة» مع على ربيع ونجوم مسرح مصر، من إخراج سامح عبد العزيز، وفيلم «مش رايحين في داهية» للمخرج أحمد صالح، ويشاركني فيه كل من بشرى، وريم مصطفى، وأحمد صلاح حسني، المقرر طرحهما في دور العرض السينمائي خلال الأشهر القليلة المقبلة.

الشهرة لها ضريبة.. ما هي الضريبة التي دفعتها مي سليم؟
- الفنان يعيش أوقاتا طويلة خارج منزله، ويبتعد بشكل كبير عن عائلته وأسرته، ومن الممكن أن تكون هذه الأسباب هي سر ابتعادي عن تقديم أعمال في رمضان مثلما ذكرت في السابق، لكنني أحاول خلال الفترة المقبلة ألا أبتعد عن منزلي، وأن أكون قريبة من بنتي بأقصى قدر ممكن.

هل تفكرين في الزواج مرة أخرى؟
- كل شىء في الدنيا نصيب، والله وحده من يعلم الغيب، ويعلم الأقدار، ومن الممكن أن أتزوج في المستقبل، لكنني حاليا لا أفكر سوى في عائلتي وابنتي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق