أهم التصميمات التي ظهرت علي السجادة الحمراء بيد مصممين عرب بحفلات الاوسكار

الإثنين، 27 فبراير 2017 02:43 م
أهم التصميمات  التي ظهرت علي السجادة الحمراء بيد مصممين عرب بحفلات  الاوسكار
أهم التصميمات التي ظهرت علي السجادة الحمراء
نهى طارق

السجادة الحمراء ليلة الاوسكار لا تقل أهمية عن الجوائز نفسها  ، وينتظر متابعي الحفل الفائزين بالجوائز والأكثر منه متابعة آخر صيحات الموضة والتصميمات الجديدة للفنانين والمشاهير والتي سرعان ما تكون موضة واتجاه في عالم الأزياء.

 قدم العديد من المصممين العرب  خلال حفلات الأوسكار السابقة أجمل وأرقى التصميمات

ومن أبرزهم إيلي صعب وزهير مراد وريم أكرا ونعرض أهم  15 تصميم من يد عربية خطفت انظار الحاضرين والكاميرات ومنهم:.


1-   إيما ستون

وهو الفستان الذي ارتدته الممثلة في حفل اوسكار 2017 وكان من تصميم الفنان إيلي صعب.




2-   انجلينا جولي

لم يبدع الفنان ايلي صعب في تصميم Emma Stone فقط ولكنه ابدع في فستان الممثلة انجلينا جولي وامتازا التصميمات بالرقة والانوثة.


3-   Catherine Zeta-Jones

كعادته خطف مصمم الازياء اللبناني زهير مراد انظار الكاميرات بتصميم فستان الممثلة Catherine Zeta




4-   Jennifer Lopez

استكمل ايلي صعب ابداعته بفستان Jennifer lopezالذي اختلف قليلاً عن تصميم انجلينا جولي وايما ستون ولكنه امتاز ايضاً بالرقة والاناقة كما وفق ايلي في اختيار لون الفستان الذي كان متناسقاً بشكل كبير مع لون بشرتها، ولم يكن ايلي صعب هو المصمم العربي الوحيد الذي ابدع في تصميمات Jennifer  فقد ابدع زهير مراد في تصميم عنوانه هو الانوثة المتفجرة الذي ابرز جمال Jennifer  بشكل غير مبتذل.

 

5-   Chrissy Teigen

لم يتوقع أحد أن تصميم Chrissy Teigen من تصميم المبدع زهير مراد لاختلافه التام عن تصميم فستان Catherine Zeta وامتاز  تصميم Chrissy  ببعض الجرأة.


6-   Mila Kunis

تفوق ايلي صعب علة نفسه في تصميم Mila Kunis فقدم تصميم رقيق بلون موف مميز حيث ركز بشكل كبير على الدانتيل الذي اضفى الانوثة على التصميم بشكل كبير.


7-   Rachel McAdams

الاناقة والانوثة هما سر جاذبية تصميم فستان Rachel McAdams فاستخدم ايلي صعب اكثر من لون دون ان نشعر فادخل الاحمر والاصفر والابيض والاخضر والازرق بدرجاتهم بانسيابية دون أن نشعر.


8-   Kristen Stewart

مثلث الابداع التصميمي اكتمل  بتصميم الفنانة ريم اكرا  فقدمت للممثلة Kristen Stewart بالابيض حافظ على شكل جسمها بالرغم من زيادة وزنها الملحوظ.

 

 

9- MillaJovovich

اضفي ليلي صعب لمسة جمالية رقيقة غيرت تماماً من شكل الممثلة MillaJovovich فكانت عروس بفستان ابيض وسط حاضري حفل الاوسكار.


10- Sandra Bullock

كان ل Sandra Bullock  نصيب من تصميمات ايلي صعب حيث صمم لها فستان اسود طويل مطعم باللون الفضي اللامه وكان في غاية الرقة والاناقة.


13- Nicole Richie

السهل الممتنع هو التعبير الذي ينطبق على فستان Nicole Richie  الذي صممته الفنانة ريم اكرا فكان اسود وفضي طويل له طابع بسيط ملكي.


14 - Anna Kendrick 

لون فستان Anna Kendrick  مع بشرتها حفر في اذهان كل من حضر حفل الاوسكار فهو فستان بسيط ورقيق جسد انوثة وجمال Anna والذي صممه المبدع ايلي صعب.


15- Halle Berry

لا تنحصر تصميمات ايلي صعب فقط في الرقة والانوثة ولكن اذا ذهبنا الى الجرأة فلإيلي صعب ابداعات نذكر منها تصميم فستان Halle Berry.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة