أول تعليق لـ «زكريا عزمي» بعد حصوله على البراءة

الإثنين، 27 فبراير 2017 04:44 م
أول تعليق لـ «زكريا عزمي» بعد حصوله على البراءة
زكريا عزمي
رشا على

في أول تصريح له عقب الحكم ببراءته في إعادة محاكمته بقضية اتهامه بالكسب غير المشروع، أشاد الدكتور زكريا عزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية في عهد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بكفاءة القيادة السياسية الحالية، مؤكدا قدرتها على اتخاذ القرار الصائب، رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأضاف عزمي، في تصريحات خاصة ل ـ«صوت الأمة»، أنه كان يثق في نزاهة القضاء المصري، الذي برأه من التهم المنسوبة إليه، مشيرا إلى أن دور الإعلام الفاسد يضلل الحقائق، ويخلق الإشاعات وهو السبب في ابتعاده عن الصحافة وجميع وسائل الإعلام، مؤكدا أنه حتى لم يستطع الذهاب لتقديم واجب العزاء في والده كبار إعلاميين مصر، واكتفى بتقديم العزاء عبر الهاتف، متابعا: «رغم أن هذا الإعلامي هو وائل الإبراشي الذي سوانا على الجنبين وإحنا محبوسين».

وتابع عزمى: هذا الإعلامي قام باستضافة سواقي الخاص وسمح له يتكلم عني وأنا محبوس، متابعا« أنا بحب الشعب المصري الطيب الذي لمست فرحته ببرائتي، خاصة أهالي منطقة الزيتون»، مشيرا إلى أنه لن يرجع للعمل السياسي مرة أخرى، قائلا: «عملنا اللي علينا وغيرنا يكمل».

وكانت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بمحكمة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد عبد الله خلف الله، وعضوية المستشارين يسرى محمد إسماعيل زكرى، وأحمد إبراهيم محمد السيد فتيح برأت زكريا عزمي في إعادة محاكمتة بقضية إتهامة بالكسب غير المشروع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق