نائب يطالب بالتفاف الشعب حول الجيش والشرطة لمواجهة الإرهاب

الإثنين، 27 فبراير 2017 05:23 م
نائب يطالب بالتفاف الشعب حول الجيش والشرطة لمواجهة الإرهاب
النائب محمد سليم عضو مجلس النواب
أميرة عبد الصبور

قال النائب محمد سليم عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية والمنسق لإئتلاف دعم مصر بمحافظة القليوبية، إن الشعب المصري لابد أن يدعم ويلتف حول قواتنا المسلحة ووزارة الداخلية لمواجهة الإرهاب والتطرف والأفكار التكفيرية التي نشرتها جماعة الإخوان الإرهابية خلال الفترة الماضية.

وأكد سليم في بيان له، أن أشقاؤنا الأقباط الذين نزحوا عن ديادرهم في العريش سيعودوا في القريب العاجل بتكاتف الجميع خلف أجهزة الدولة.

وأضاف النائب أن الحكومة المصرية والشعب المصري يقفا على قلب رجل واحد لمواجهة أزمة أشقائنا الأقباط بعد التهديدات التي تعرضوا لها خلال الفترة الأخيرة على أيدي الجماعات التكفيرية الإرهابية.

وأشار سليم، إلى أن معركتنا مع فلول الجماعة الإرهابية وعصابات الضلال والإفك والقتل ذلك لأنهم مستمرون في سعيهم الضال لنشر الفوضى والدمار والعنف وإشاعة اليأس في إطار هدفهم الدنيء لهز الاستقرار ووقف المسيرة الوطنية نحو المستقبل على أيدي القائد والزعيم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتابع سليم: إننا يجب علينا التمسك بوحدة الشعب ووعيه وقوة إرادته، والإدراك الدائم بأننا في مواجهتنا وحربنا مع قوى الشر والضلال والإرهاب، يجب أن يكون قلبا واحدا ويدا واحدة تدافع عن الحق والعدل وسلامة الوطن وبقاء الدولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق