مروة نصر: برامج اكتشاف المواهب الحالية تضخ مطربين يجهلون قواعد الموسيقى

الإثنين، 27 فبراير 2017 06:20 م
مروة نصر: برامج اكتشاف المواهب الحالية تضخ مطربين يجهلون قواعد الموسيقى
مروة نصر

نالت الفنانة الشابة مروة نصر، شهرة واسعة بين جمهورها سريعًا، لأنها ولدت من رحم برنامج اكتشاف المواهب «ستار أكاديمى»، ورغم نجاحها إلا أنها ما زالت تشعر بالرهبة والخوف فى كل عمل تقدمه، وفى الوقت الذى يتهمها فيه البعض بالغرور، تسعى جاهدة لتخطو خطواتها الأولى فى طريق التمثيل٫ وتتحسس بشدة خطواتها فى كل عمل جديد وتحلم بدويتو مع الهضبة عمرو دياب وتكشف «حكايات البنات» قبل شم النسيم وتفاصيل أخرى فى سطور الحوار التالى معها:

فى البداية.. ما سبب طرح أغانى ألبومك الجديد بشكل «سينجل»؟
- اعتبرت ذلك طريقة جديدة لعمل دعاية للألبوم قبل نزوله الأسواق، فالأغانى السينجل تجذب الجمهور، «كمان علشان الجمهور ما ينسانيش ويفضل فاكرنى».

ألبوم «حكايات بنات» ما سبب اختيارك هذا الاسم؟
- بدأت فى طرح أغانى الألبوم بشكل «سينجل» حتى يأتى موعد طرحه كاملًا بالأسواق، فى موسم شم النسيم، أما عن اسم الألبوم فهو يعبر عن أغانيه، فالأغانى كلها حكايات حقيقية تحدث للكثير من الفتيات لذلك كان الاسم معبرًا عن مضمون الألبوم.

ما سبب اتهامك دائما بالغرور؟
- فى الحقيقة أنا بريئة تمامًا من هذا الاتهام، وكل ما فى الأمر أننى أراجع نفسى مرة واثنتين وثلاث، فأنا «موسوسة» وبعد أن أتفق على أى عمل، غالبًا ما أتراجع، وهذا الأمر يسبب لى الكثير من المشاكل، ولكن من يعرفنى جيدًا يدرك أننى لست مغرورة ولكن جبانة وأخاف أن أقدم عمل لا يعجب جمهورى.

هل تتابعين برامج اكتشاف المواهب وما رأيك فيها؟
- «بطلت أتابع».. فى الحقيقة توقفت عن متابعة برامج اكتشاف المواهب فبعد مشاهدة حلقتين من الموسم الرابع من «آراب أيدول» شعرت بحالة كبيرة من الإحباط، بالنسبة لى لم يأت حتى اليوم برنامج أفضل من «ستار أكاديمى».

سبق وأن هاجمتِ لجان تحكيم برامج اكتشاف المواهب، فما السبب فى ذلك؟
- لم يكن الأمر بمثابة هجوم، بل هو رفض لما يحدث، فهل يعقل أن يأتى نجم غير دارس لقواعد الموسيقى ليبدأ فى الحكم على فنان شاب وفى نهاية الأمر يخرج العشرات من الفنانين الشباب للوسط الفنى يجهلون أبسط قواعد الموسيقى؟!

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق