«رسالة» تتيح خدمة جمع التبرعات للصدقة الجارية عبر In memory of

الإثنين، 27 فبراير 2017 06:33 م
«رسالة» تتيح خدمة جمع التبرعات للصدقة الجارية عبر In memory of
جمعية رسالة للأعمال الخيرية

أعلنت جمعية رسالة للأعمال الخيرية، عن إتاحتها خدمة جديدة لجمع التبرعات لتكون صدقات جارية على أرواح المتوفين من أقاربهم وأصدقائهم، وذلك عبر موقع in memory of تحت شعار#تصدقوا.

وتقدم جمعية رسالة 5 مشروعات للصدقة الجارية عبر الموقع، وهي: مشروع التصدق بكراسي متحركة، وتركيب سماعات أذن لضعاف السمع، وتركيب الأطراف الصناعية، وعلاج الإدمان، وعلاج الأمراض المزمنة (الهيموفيليا– التصلب المتعدد «ام اس» – الروماتويد).

وقالت ريهام محيسن مدير إدارة التواصل والإعلام بجمعية رسالة، إن هذه الخاصية ستوفر على المتبرع فرصة اختيار المشروع المناسب والتكلفة المناسبة باسم المتوفي وسيشجع الأصدقاء وأفراد العائلة؛ لتحقيق هدف التبرع من أماكنهم بدون الحاجه لبذل أي مجهود، مشيرة إلى أن هذا التعاون مع الموقع يسهل الكثير على المتبرعين في رؤية مؤشر التبرع حتى اكتماله.

يذكر أن جمعية رسالة للأعمال الخيرية هي جمعية خيرية تقوم بالكثير من الأنشطة في مصر، وقد تأسست عام 1999 كحركة طلابية في كلية الهندسة جامعة القاهرة، ثم أشهرت كجمعية خيرية في عام 2000 ولها العديد من الفروع التي تنتشر على مستوى الجمهورية، المتمثلة في أكثر من 60 فرعًا.

كان موقع وتطبيق «الوفيات» المتخصص في نشر النعي «أون لاين»، قد أطلق منصة أخرى بعنوان in memoryof.com بهدف جمع التبرعات، لتكون صدقة جارية على أرواح المتوفين، من أقاربهم وأصدقائهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق