بالصور..أشهر العلاقات الغير شرعية بالوسط الفنى

الخميس، 26 نوفمبر 2015 05:19 م
بالصور..أشهر العلاقات الغير شرعية بالوسط الفنى

اعتاد الجميع أن الوسط الفني ، ملئ بالمشاكل والصراعات التى لا تنتهي بل تزداد عاما بعد عاما ليكون مادة خصبة للشائعات والفضائح التي يجد فيها الجمهور متعة من نوع خاص فهي بمثابة أحداث جديدة تشغله وتعمل على تسليته.

وهناك الكثير من الفضائح وأشهرها العلاقات الغير شرعية لنجوم الوسط الفني والتى لم تقتصر بالطيع على النجوم المصريين بل تشمل جميع نجوم الوطن العربي وبالرغم من وجود مثيل لها بالغرب إلا إنها تبدو أمرا عاديا بالنسبة لنجوم الغرب.

وكان من ابرز هذه الزيجات الغير شريعة والتى شغلت الرأى العام فى الفترة الأخيرة هى "زيجة الفنان أحمد عز والفنانة زينة" والتى لم تنكشف إلا عند مطالبة زينة لعز بضرورة الاعتراف ببنوة "ابنيها" ليتطور الأمر ويصبح متداولا من ساحات المحاكم.


وكذلك قضية الراقصة شمس والفنان سعد الصغير بعد انتشار سلسلة من الصور التى كشفت حينها عن وجود علاقة بينهما لتخرج شمس مشيرة إلا أن هناك زواج سرى بينها وبين سعد الصغير منذ ثلاث سنوات لينفى هو الأمر تماما .

أيضا قضيت الفنانة اللبنانية "قمر" ورجل الأعمال المصري "جمال مروان" بعد أن كشفت قمر أنها كانت على علاقة غير شرعيه به وطالبته بعد ذلك بضرورة الاعتراف ببنوته لطفلها ،وبالرغم من أنه لم توجد دلائل واضحة فى ذلك الوقت على أن القضية شغلت الرأى العام لفترة طويلة.

وكذلك فضيحة النجمة اللبنانية رزان مغربى بعد انتشار فيديو فاضح يجمع بينها وبين مدير أعمالها المصري "ناجى ملاك" لتخرج رزان حينها وتكشف عن زواجها السري منه.

أيضا شمل الأمر الشاب خالد والذى واجه موجه كبيرة من الانتقادات بعد اعترافه فى عام 2009 بأبوته لطفل غير شرعي يدعى "أنيس" مشيرا إلى أن الامر كان مجرد غلطة فى فترة شبابه.

أما النجم المصري أحمد الفيشاوى والتى أثيرت قضيته فى عام 2006 بعد رفضه للاعتراف بأبوته للطفلة "لينا" فى القضية التى أقامتها ضده زوجته "هند الحناوى" وكشفت فيها عن زواجهما السرى والتى استمرت طويلا بالمحاكم حتى اعترف بزواجه هذا وبأبوته لهذه الطفلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة