بالفيديو.. أشهر حالات الوفاة فى الملاعب

السبت، 28 نوفمبر 2015 10:58 ص
بالفيديو.. أشهر حالات الوفاة فى الملاعب
صوت الأمة

كل نفس ذائقة الموت.. هذه الأية القرأنية الكريمة تبث الصبر في قلوب كل من مات له حبيب، ولاشك أن الموت أكبر مصيبة في الحياة.
درجات الحزن تختلف على حسب عمر المتوفي، وعلى حسب سيرته وسلوكه وشعبيته بين أهله.

ولاشك أن لاعب الكرة يتمتع بسير طيبة بين اللاعبين الذين يعرفونه جيداً، وإذا مات اللاعب فإنه يصيب الجميع بالصدمه لان اللاعب يكون في عز شبابه وعنفوانه ويكون موته بمثابة الصدمة الكبيرة التي يتلقاها مشجع الكرة.. ويستعرض "صوت الأمة" أبرز حالات الوفاة داخل المستطيل الأخضر..

إسراء حسني

توفت إسراء حسني، لاعبة فريق كرة القدم النسائى بنادى صيد المحلة، التي فارقت الحياة بعد بلعها لسانها، عقب اصطدامها فى كرة مشتركة مع إحدى زميلاتها خلال "تقسيمة" بين لاعبات الفريق.

محمد عبدالوهاب

لاعب النادي الأهلي، الذي بدأ مرانه مع الفريق كعادته، لم يكن هناك أي شئ غريب، كان يركض بالمعلب ويتلقي التعليمات من مدربه بشكل طبيعي، إلا أنه وبدون أي مقدمات على حسب وصف إيهاب علي طبيب الفريق حينها اتكأ بيديه على ركبتيه وكأنه في وضع الركوع، ثم يسقط على الأرض، ليهرول عليه الجميع محاولين إفاقته، ولكن أمر الله قد نفذ.

توفي متأثرًا بأزمة قلبية، بعدما نُقل إلى المستشفى في محاولة لإنقاذه دون جدوى، ليفارق الحياة على الفور.

مارك فيفيان فويه

اللاعب الذي سقط في ملعب جيرلاند بمدينة ليون، دون أن يلمسه أي لاعب، فهرول إليه الأطباء لإجراء الإسعافات الأولية داخل الملعب، قبل أن ينتقل للخارج على محفة، ثم تداول نبأ وفاته رسميًا على أرضية الملعب، عن عمر ناهز 28 عامًا.

الهادي بالرخيصة

مدافع الترجي التونسي الذي توفى في مباراة فريقه أمام ليون الفرنسي، عندما دفعه مدافع ليون في كرة هوائية مشتركة، سقط بعدها على الأرض وابتلع لسانه، وفارق الحياة.

إندورانس أيداهور

لاعب المريخ السوداني، الذي توفى إثر احتكاكه بأحد لاعبي فريق الأمل أثناء مباراة الفريقين، بعدما أصيب بسكتة قلبية انتقل على إثرها للمستشفى، لكنه فارق الحياة فور وصوله.

بييرماريو موروسيني

لاعب ليفورنو، الذي توفى أثناء مباراة فريقه مع نادي بيسكارا، في دوري الدرجة الثانية في إيطاليا، عندما سقط على أرض الملعب نتيجة سكتة قلبية، وسارع الطاقم الطبي في دخول أرض الملعب لمحاولة إنقاذه، ورغم الجهود المبذولة، فإن اللاعب ذو الخمسة وعشرين ربيعًا وافته المنية في طريق الوصول إلى المستشفى.

ميكولز فيهر ميتا

اللاعب المجري، الذي توفى عندما سقط على أرض الملعب مغشيًا عليه إثر أزمة قلبية، أثناء مباراة ناديه بنفيكا مع نادي فيتوريا جيماريتش، وتم إعلان وفاته في مستشفى قريب من ملعب مدينة جيماريش، ونقلت جثته إلى العاصمة المجرية بودابست.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق