6 إبريل للإخوان: "بطلوا جعجعة ضيعتوا البلد"

السبت، 28 نوفمبر 2015 07:33 م
6 إبريل للإخوان: "بطلوا جعجعة ضيعتوا البلد"

ردا على اتهامها بالخنوع، من قبل قيادي بجماعة الإخوان المسلمين، قال محمد نبيل، عضو المكتب السياسى لحركة 6 أبريل، إن بيان القيادى الإخوانى عصام عبد الشافى، الذى يهاجم فيه الحركة بعد طرحها مبادرة للحوار بين جميع الأطراف، يؤكد أن التنظيم ما زال يجعجع ولا يضع مصلحة الوطن نصب عينيه.

وأضاف نبيل إن الإخوان أصدرت بيانا ردا على مبادرتنا أعلنت فيه إصرارها على عودة محمد مرسى، ولابد على جميع الأطراف أن تتنازل حتى يتم الحوار، وأن تتوقف الجماعة عن الإصرار على مطالبها، لأن ما يحدث سيضيع البلاد.

وتابع عضو المكتب السياسى لحركة 6 أبريل: "الصراع الذى تتحدث فيه الإخوان هو صراع على الحكم وليس لمصلحة البلاد"، موضحا أن الحركة ستبدأ فى التواصل مع جميع التيارات المدنية والإسلامية الموجودة بين الإخوان والدولة لطرح المبادرة عليهم".

وأوضح عضو المكتب السياسى لحركة 6 إبريل أن الحركة لم تتواصل مع الجماعة أو أى طرف ولكن فضلت أن تكون المبادرة عامة ويعرفها الجميع بدلا من التحرك تحت المنضدة، دون علم أحد، وأن يكون الجميع على علم بها.

وأشار نبيل إلى أن إصرار الإخوان على مطالبهم سيؤدى إلى خراب البلاد، خاصة فى ظل الأوضاع التى تمر بها الدولة فى الوقت الحالى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق