"طعيمة" يوضح خطة تطوير قطاع الناشئين في الأهلي

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 02:31 م
"طعيمة" يوضح خطة تطوير قطاع الناشئين في الأهلي
سمر عبد العزيز

أكد عادل طعيمة، مدير قطاع الناشئين بالنادي الاهلي، أنه عكف على وضع تصورات كثيرة، من أجل تطوير القطاع لإمداد الفريق الأول بلاعبين مميزين.
قال "طعيمة" عبر حوار أجرته معه الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن النقطة الأولى التي سأعمل عليها هى تنمية الإنتماء لدى الناشئين وغرس روح الفانلة الحمراء بداخلهم وتعليمهم القواعد الاحترافية.
وأوضح "طعيمة" أن الأسس التي يتم من خلالها تقييم الناشئين، هي الأخلاق ثم المهارة والجانب الفني، ونحن نعمل على تنمية هذين العنصرين في كل لاعبى القطاع، فأي لاعب في الأهلي لن يبقى إلا بفضل مهارته وموهبته وأخلاقه، وليس أي شيء أخر.
وأضاف "مدير قطاع الناشئين"، أن القطاع يمكن أن يصبح مصدر دخل كبير جدا للنادي، وهو الأمر الذي سأسعى لتنفيذه في الفترة المقبلة.
مشيرا الي أن أي لاعب يريد أن يرحل من القطاع عن الأهلي لن يكون مجانا، وسنعمل على إعداد لاعبين لتدعيم الفريق الأول، والباقي الذي لن يحتاج له الجهاز الفني ستتم إعارته لأي من أندية الدوري الممتاز أو بعض الأندية الأوروبية التي سنجري معها اتفاقيات، من أجل إفادة النادي ماديا، خصوصا وأنه يكون صرف الكثير من الأموال على الناشيئين لإعدادهم بشكل جيد.
وأشار "طعيمة" سنقوم بتشكيل لجنة فنية من 4 أو 5 مدربين يمتلكون موهبة اكتشاف اللاعبين، لتحديد من يصلح للاستمرار في النادي ومن يفضل إعارته لأي نادي أخر أو رحيله بشكل نهائي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة