طالب بأكاديمية الشرطة وراء اطلاق النار على زفة بالمحلة

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 04:58 م
طالب بأكاديمية الشرطة وراء اطلاق النار على زفة بالمحلة
صورة تعبيريه
إسراء فهمى

تمكنت مباحث قسم أول المحلة من ضبط المتهمين بإطلاق النار على زفه عروسين أمام نادي البلدية المحلة، وتبين أن من بينهم طالب بأكاديمية الشرطة بحوزته سلاح ناري غير مرخص.

وكان الرائد حسن أبو المجد، رئيس مباحث قسم أول المحلة، تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بأن مجهولين يستقلون دراجة نارية، باطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش على زفة عروسين أمام نادي بلدية المحلة، وأسفر ذلك عن إصابة شخصين بطلقات بالساق وتم نقلهما إلى مستشفى المحلة العام لتلقي العلاج.

وعلي الفور أصدر اللواء حسام خليفة حكمدار الغربية تعليماته بتشكيل فريق من البحث الجنائي بقيادة العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، لمعرفة ملابسات الواقعة وضبط المتهمين.

وأسفرت التحريات عن ضبط " أحمد. ع. د - طالب باكاديمية الشرطة "، وأحد أصدقائه تشاجرا مع آخرين، وأشهرا سلاحا ناريا وأطلقا النار باتجاههم وتصادف مرور زفة عروسين، وعلي الفور تم ضبطهما وبحوزتهما سلاح الناري والدراجة النارية المستخدمة في الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات والتي أمرت بإخلاء سبيلهم على ذمة التحقيق مقابل دفع كفالة 20 ألف جنيه لكل منهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق