بالفيديو والصور.. أشهر فضائح لاعبي كرة القدم

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 06:56 م
بالفيديو والصور.. أشهر فضائح لاعبي كرة القدم
صوت الأمة

فضائح اللاعبون لاتنتهي، جنسية مالية، ويرجع ذلك للضغط الهائل الذي يمارس من الإدارات على اللاعبين، الذين يعملون بمبدأ الممنوع مرغوب، حيث تم تصوير عدد كبير من اللاعبين في حانات ونوادي ليلية، وفي أوروبا تم تصوير العديد من اللاعبين خلال وجودهم بأندية للتعري.

وأخر تلك الفضائح، فيديو تم نشره لإسلام جمال لاعب نادي الزمالك، والذي تم تداوله عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، حيث تم تصويل اللاعب خلال تواجده في ملهي ليلي، بصحبة فتاتين، ويرقص علي أغنية "مافيش صاحب يتصاحب"، ووقع علي اللاعب عقوبة قاسية قدرها 300 الف جنيه.

وفي 2007، نشر فيديو لرونالدو لاعب ريال مدريد، وكان حينها يلعب للمان يونايتد، وهو يرقص في ملهي ليلي مع فتيات، وكان المان يونايتد ينافس علي الدوري الإنجليزي حينها، ورفض السير أليكس معاقبة اللاعب بالتراضي مع مجلس إدارة الفريق، وواجهة العديد من الإنتقادات خاصة من الصحف الإنجليزية، وتراجع اللاعب عن مستواه بعد تشتته، ولكنه استرجع ذاكرة الأداء الجيد والتهديف بعد أيام من الحادثة.

وفي شهر 9 الماضي تعرض بيكية لإنتقادات عديدة، بعدما اصطدم بجماهير نادي برشلونة، بعدما صادف القدر أن يتقابل بالجماهير الكتالونيه في لحظة خروجه من ملهي ليلي، وحدثت مشادات عديدة بينه وبين الجماهير، بسبب تراجع أداء اللاعب قبل الحادث، ولكن رفض أيضا مجلس ادارة النادي توقيع عقوبة عليه.

وسبق ذلك التقاط صورا لإبراهيم سعيد لاعب الأهلي السابق، تواجده في ملهي ليلي مع بعض الفتيات، وتسبب ذلك في ابتعاده عن الملاعب.

ومن قبله أحمد حسام ميدو، والذي تم التقاط صورا له داخل احدى الملاهي الليلية، وقتما كان يلعب بالدوري الإنجليزي، حيث التقطت العدسات اللاعب وهو يحتضن بعض الفتايات.

أما عن مسعود أوزيل لاعب أرسنال الحالي فتعرض أيضًا لتلك الحادثه، بعدما إلتقطت كاميرات المصورين صورا للاعب الألماني أثناء الخروج من ملهى ليلى في لوس انجلوس، قبل أن يقوم اللاعب بإخفاء وجهه حينما دخل سيارته وبرفقته فتيات شقراوات.


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق