مسؤولون أمريكيون: قطر يدها ملطخة بالدماء ولا تعاطف معها ( فيديو)

الجمعة، 09 يونيو 2017 06:42 م
مسؤولون أمريكيون: قطر يدها ملطخة بالدماء ولا تعاطف معها ( فيديو)
قطر والارهاب
السعيد حامد ومحمد الشرقاوي

هاجم عدد من الساسة الأمريكين، سياسات دويلة قطر الداعمة للإرهاب، معتبرين أن يدها ملطخة بدماء الأبرياء فهي من ساعدت حزب الله والميليشيات في سوريا. 
 
قال السفير الأمريكي السابق، مايكل أورين، إن أمريكا ليس لديها أي تعاطف مع قطر، وأنها مع الدول العربية، فيداها ملطخة بالدماء، مشيرًا: «قطر تدعم قوى الظلام والشر في هذه المساحة من العالم وقطر ليست مجرد ألم، إنها تشكل خطرا حقيقا لأرواح كثير في منطقتنا».
 
وأضاف: «نقول لقطر إما أن تكونوا في جانبنا أو في الجانب الآخر مع الأشخاص السيئين، إن كان تحالفها مع إيران الداعم الرئيسي لحزب الله ومشاركته فى ارتكاب مجازر راح ضحيتها نصف مليون سوري، وأيضًا هناك في قطاع غزة حيث يوجد نظام إسلامي جهادي صارم وعنيف يتحكم بالقطاع». 
 
من جانبه قال ليندسي غراهام، عضو مجلس الشيوخ الأمريكي، إن «قطر ساعدت حماس ومولت الإخوان المسلمين، وقالت شيئا إيجابيًا بشأن إيران، والآن يقولون إن وكالة الأنباء القطرية تعرضت للاختراق من قبل الروس، إنه من الأفضل استعادة وحل الخلاف لأن لدينا هناك 10 آلاف جندي».
 
وتابع جيمس وولسي، رئيس الاستخبارات المركزية السابق: «إنه من المثير أنه نرى الآن 5 دول تحولت لمواجهة قطر بسبب تمويلها للإسلام المتطرف، وأخشى أن قطر تواصل ميلها نحو التطرف الإسلامي ثم ينظرون مباشرة في عيوننا ويقولون إنهم لا يقومون بشي من هذا القبيل، ثم تسحب الأموال وتقدمها لحماس الخط العنيف للإخوان المسلمين».
 
 
 

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة