المصريين الأحرار بأسيوط يناقش مشكلات «تكافل وكرامة» مع وكيل «التضامن» بالمحافظة

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 06:19 م
المصريين الأحرار بأسيوط يناقش مشكلات «تكافل وكرامة» مع وكيل «التضامن» بالمحافظة
حزب المصريين الأحرار
سامي سعيد

زار وفد من أمانة حزب "المصريين الأحرار" في محافظة أسيوط، ضم علي شوقي الدويري، أمين المحليات بالحزب في المحافظة، وعضو الهيئة العليا في الحزب، وإيهاب حلمي، أمين العمل الجماهيري، واعتماد العمدة، أمين المرأة، ومريم إسكندر، ونجوى ثابت، بأمانة المرأة في أسيوط، فاطمة الخياط، وكيل وزارة التضامن الإجتماعي في محافظة أسيوط، لبحث مشكلات المواطنين.
 
وقال علي شوقي الدويري، أمين المحليات بحزب "المصريين الأحرار" في أسيوط، إن اللقاء تناول مشكلة مستحقي مشروع "تكافل وكرامة"  بالمحافظة، والذين لم يتم تسليمهم بطاقات الفيزا الخاصة بهم حتى الآن، على الرغم من استحقاقهم لها، إلى جانب التعاون والمساعدة في تنقية كشوف برنامج "تكافل وكرامة" من غير المستحقين.
 
وطالب علي الدويري، بالتوسع في مراكز "التكوين المهني" بكافة المراكز، والإدارات لتدريب المتسربين من التعليم على اكتساب حرفة مثل "النجارة، أو الحدادة، أو السمكرة"،  وخلافه.
 
وأوضح أمين المحليات بحزب "المصريين الأحرار" في محافظة أسيوط، أن وكيل وزارة التضامن، وعدت بحل هذه المشكلات خلال  الشهرين القادمين، إلى جانب التعاون من أجل محو الأمية المواطنين بالقرى والنجوع في اسيوط، ودراسة أزمة "المتسربين من التعليم".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة