أحمد فتحي يتمسك بالاحتراف في الشباب السعودي.. والأهلي يرفض

السبت، 20 يناير 2018 10:37 ص
 أحمد فتحي يتمسك بالاحتراف في الشباب السعودي.. والأهلي يرفض
احمد فتحي

تمسك أحمد فتحي لاعب الأهلي والمنتخب الوطني، بالاحتراف في فريق الشباب السعودي، وفقا للعرض الذي تلقاه مؤخرا من إدارة النادي.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، أن أحمد فتحي يتمسك بالانضمام لصفوف الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على الرغم من رفض إدارة القلعة الحمراء لفكرة التخلي عن خدمات اللاعب في الوقت الحالي.

وذكرت صحيفة "عكاظ"، أن أحمد فتحي يشعر بالاستياء من قرار إدارة الاهلى برفض انتقاله لصفوف الشباب السعودي، الذي يعد من أبرز أندية المملكة، مشيرة إلى أن اللاعب لن يستسلم لقرار الإدارة ويعتزم عقد اجتماعا جديداً مع مسئولي الاهلى لمناقشة العرض من جديد".

ويسعى الشباب السعودي للتعاقد مع أحمد فتحي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بعد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بزيادة عدد الأجانب في المملكة إلى 7، وتعويض إصابة ظهير الفريق صالح القميزي، الذي سيغيب عن مباريات الشباب لمدة 45 يوماً جراء معاناته من كسر في الترقوة.

وتضم أندية الدوري السعودي في الوقت الحالي 9 لاعبين مصريين وهم، مؤمن زكريا مع الأهلي، أحمد الشيخ مع الاتفاق، محمد عبد الشافي مع الفتح، وعماد متعب وعصام الحضري ومصطفى فتحي في التعاون، ومحمود عبد المنعم "كهربا" مع اتحاد جدة، محمود "شيكابالا" مع الرائد، وحسام غالى مع النصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة