مانشستر سيتى يتقدم على اليونايتد بثنائية نظيفة فى الشوط الأول (فيديو وصور)

السبت، 07 أبريل 2018 07:26 م
مانشستر سيتى يتقدم على اليونايتد بثنائية نظيفة فى الشوط الأول (فيديو وصور)
حسام الحاج

أنهى مانشستر سيتى الشوط الأول متقدمًا على نظيره مانشستر يونايتند بهدفين دون رد فى المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب الاتحاد ضمن الجولة 33 من الدوري الانجليزي.

وكان جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد أعلن عن تشكيل فريقه وجاءت التشكيلة كالتالي: دي خيا، فالنسيا، سمالينج، بايلي، يونج، ماتيتش، هيريرا، بوجبا، لينجارد، لوكاكو، أليكسيس.

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى عن تشكيل فريقه وجاء تشكيل مانشستر سيتى كالتالى حراسة المرمى: إيديرسون الدفاع: دانيلو، كومبانى، أوتامندى، ديلف، الوسط: فيرناندينيو، سيلفا، جوندوجان الهجوم: سانى، ستيرلنج، بيرناردو سيلفا.
DaMiAhSW0AAOI1H
وبدأت المباراة بهجوم مكثف من السيتى منذ البداية وفى الدقيقة 3 تسديدة من دانيلو من خارج منطقة الجزاء لكنها خرجت بعيدة للغاية عن مرمى مانشستر يونايتد  ثم فى الدقيقة 5 كرة عرضية أرضية من الجهة اليسرى أبعدها يونج من داخل المنطقة وسط مطالبات بركلة جزاء لصالح السيتي.
 
DaMiAhSW0AAOI1H

فى الدقيقة 20 ديفيد سيلفا سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لكن غير متقنة مرت أعلى مرمى دي خيا ركلة ركنية لعبها ساني داخل المنطقة فى الدقيقة 25 قابلها القائد كومباني برأسية قوية واضعا الكرة على يسار الحارس دي خيا  الهدف الأول.

DaMfSkpVQAEmi7m

عمل جماعي رائع ينتهي بتمريرة من سترلينج إلى جوندوجان الذي سدد من داخل المنطقة بالقدم اليسرى لتذهب إلى أقصى الزاوية اليسرى لمرمى دي خيا .. الهدف الثاني ثم الثالث يضيع! كرة وصلت إلى سترلينج الذي انفرد تماما بالحارس دي خيا لكنه سدد فوق العارضة!

DaMgluWVwAA3OG5

فى الدقيقة 36 هجمة خطيرة مرة أخرى للسيتي .. كرة من ديفيد سيلفا إلى سترلينج الذي أصبح في مواجهة الحارس دي خيا لكنه سدد من داخل منطقة الجزاء فوق العارضة ويسعى فريق مانشستر سيتى للتتويج بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز للمرة الخامسة فى تاريخه، حيث يتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 84 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى برصيد 68 نقطة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق