وزير الرياضة يهنئ لاعبي منتخب الجودو بعد الفوز ببطولة أفريقيا في تونس

الأحد، 15 أبريل 2018 11:54 ص
وزير الرياضة يهنئ لاعبي منتخب الجودو بعد الفوز ببطولة أفريقيا في تونس
خالد عبد العزيز
أسماء عمر

هنأ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لاعبي المنتخب المصري للجودو لحصولهم علي المركز الأول ببطولة افريقيا رقم 39، التي استضافتها تونس خلال الفترة من 11/4 حتي 15/4/2018، كما أشاد «عبدالعزيز» بالدور المتميز الذي يلعبه مجلس إدارة الاتحاد المصري للجودو وذلك على التخطيط الجيد والتعاون المثمر والمستمر مع الوزارة لدعم هؤلاء الأبطال سواء ماديا أو معنويا.
 
حيث حصل اللاعب رمضان درويش وزن100كجم، واللاعب محمد عبد الموجود وزن 66كجم، واللاعب عبد العال وزن 81 كجم على الميدالية الذهبية.
 
وحصل اللاعب أحمد عبد الرحمن وزن 66 كجم، واللاعب محمد محي الدين وزن 73 كجم، واللاعبة ميسرة النجار وزن مفتوح، واللاعبة لمياء الزنان وزن 57كجم على الميدالية الفضية.
 
وحصل اللاعب علي حازم وزن 90 كجم، واللاعبة الاء حامد وزن 78 كجم، واللاعب عبد الرحمن محمد وزن 81 على الميدالية البرونزية.
 
جدير بالذكر فقد رفع لاعبي منتخب مصر للجودو رصيد الميداليات إلى عشر ميداليات متنوعة بعد انتهاء منافسات اليوم الثاني للبطولة، بواقع 3 ميداليات  ذهبيه، و4 ميداليات فضيه ، و3 ميداليات برونزية. 
 
وأشار عبد العزيز إلى أن وزارة الشباب والرياضة تدعم جميع الاتحادات الرياضية سواء الأولمبية أو غير الأولمبية، وتوفر رعاية الأبطال الرياضيين في مختلف الألعاب، وتذليل كافة العقبات حتى يصلوا إلى قمة الأداء والإنجاز الذي يضاف إلى الرياضة المصرية.
 
جودو
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة