مهمة ضرب عدة عصافير بحجر.. الأهلي vs البنك

الأربعاء، 18 مايو 2022 06:39 م
 مهمة ضرب عدة عصافير بحجر.. الأهلي vs البنك

رغم الغيابات الكثيرة التي يعاني منها فريق الكرة بالنادي الأهلي إلا أن الجهاز الفني واللاعبين يدخلان مباراة الليلة أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز بهدف الفوز من أجل تحقيق عدة أهداف ومكاسب كثيرة.

ويأتي في مقدمة الأهداف التي يرغب المارد الأحمر في تحقيقها الليلة عودة الانتصارات المحلية التي غابت الفترة الأخيرة بعد الخسارة من المصري ثم التعادل مع طلائع الجيش وسيراميكا في الدوري.

ويحل الأهلي ضيفًا على البنك الأهلي في الثامنة مساء اليوم ،الأربعاء، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري العام.

ويتطلع الأهلي كذلك إلى استغلال تعثر الزمالك محلياً بعد الخسارة في أخر مباراتين من أنبي وطلائع الجيش من أجل الصعود إلى قمة الدوري، كما يرغب الأهلي في عدم تكرار مطب التعثر المحلي بعد التفوق الأفريقي فبعدما يقدم المارد الألأحمر نتائج رائعة محلية يُفاجئ عشاقه بأنه يتعثر محلياً كما حدث كثيراً الفترة الأخيرة.

ويخسر الأهلي جهود 13 لاعبًا في مباراة البنك ، وهم : بدر بانون وياسر إبراهيم وعمرو السولية وآليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ولويس ميكيسوني ،حمزة علاء ومحمود متولي ومحمد محمود وحسام حسن وأحمد سيد غريب.

ويحتل الأهلي المركز الثالث مؤقتًا في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 33 نقطة، وتعثر في آخر 3 مباريات، فيما يحتل البنك الأهلي المركز السابع برصيد 24 نقطة، وفاز بمباراة واحدة في آخر 5 مواجهات.

وضم موسيماني 21 لاعبًا لمباراة ، الليلة ، وهم: محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وحسين الشحات وعلي لطفي وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا ومحمد خليفة نصير وزياد طارق.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة