الزمالك إلى نهائي الكأس.. وصول تاريخي بتأمين محمد عواد

الثلاثاء، 24 مايو 2022 04:00 م
الزمالك إلى نهائي الكأس.. وصول تاريخي بتأمين محمد عواد
الزمالك

حقق نادي الزمالك إنجاز تاريخي جديد بالوصول إلى نهائي كأس مصر للمرة الـ31 في تاريخه بعد مواجهة صعبة أمام نادي أسوان على ستاد المقاولون العرب.

 

وقدم فريق أسوان مباراة جيدة جدا بكفاح لاعبيه الذين لم يكونوا لقمة سائغة لأبناء ميت عقبة في وقت كان حارس عرين الأبيض محمد عواد في الموعد.

 

وتقدم أسوان بهدف مبكر في الدقيقة 9 عن طريق اللاعب محمد ناجي، لتزيد إثارة المباراة ما دفع فريق الزمالك إلى الرمي بكل أوراقه وخططه لقطع الطريق على أي مفاجئات قد تحدث باللقاء، حيث دائما ما تكون مباريات الكأس مخالفة للتوقعات.   

 

وأدى الهدف المبكر لنادي اسوان إلى دفع الزمالك لزيادة الضغط بقوة، وفي الدقيقة 33 سجل محمود علاء هدف التعادل للزمالك.

 

استمر الابيض في الضغط، مستغل ارتباك فريق أسوان ليسجل يوسف أوباما هدف التقدم بعد 3 دقائق من الهدف الاول بصناعة من أشرف بن شرقي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك 2-1.

 

وتوقع الجميع أن يستحوذ الزمالك على الكرة ويفرض طريقة لعبه على فريق أسوان في الشوط الثاني، لكن أبناء الصعيد كان لهم رأي آخر مقدمين أروع أداء ليكونوا الطرف الأفضل، مباغتين الزمالك بقوة، من أجل التعادل.

 

أسفر ضغط أسوان إلى احتساب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 55 ضد الزمالك، لكن محمد عواد حارس الزمالك كان له الكلمة بعدما تصدى لها بشكل رائع من المسدد محمد رزق.

 

الضغط لم يتوقف من جانب اسوان ليحتسب الحكم ركلة جزاء جديدة لأسوان سددها اللاعب أحمد دحروج بنفس طريقة الركلة الأولى، وتصدى لها من جديد الحارس محمد عواد.

 

ومرت الدقائق الأخيرة على الزمالك بصعوبة شديدة بعد ضغط كبير لنادي الأسوان، ما دفع مدرب الأبيض، البرتغالي جوسفالدو فيريرا يؤمن دفاعاته خوفا من أي مفاجأت، ليدفع بحازم إمام وإسلام جابر، بدلا من عمر السعيد وأشرف بن شرقي.

 

وانتهت المباراة بنفس نتيجة الشوط الأول 2-1، ليحقق الزمالك إنجاز بالتأهل إلى نهائي كأس مصر للمرة 31 في تاريخه وذلك بفضل حارسه محمد عواد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق