الأهلي والزمالك بعد القمة.. لقاءات سهلة أم نزيف نقاط جديدة؟

الأربعاء، 22 يونيو 2022 03:30 م
الأهلي والزمالك بعد القمة.. لقاءات سهلة أم نزيف نقاط جديدة؟
الأهلي والزمالك

مواجهات ليست سهلة سيصطدم بها قطبي الكرة المصرية اليوم بعد القمة الـ 124 الممتعة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 وقدم فيها الناديان أداء جيد إلى حد ما حيث سيطر كل فريق على شوط من عمر المباراة.

ويواجه النادي الأهلي اليوم في الساعة الـ 9.30 نادي غزل المحلة، على استاد الأهلي ‏والسلام، ضمن منافسات الجولة 22 في ‏بطولة الدوري الممتاز.‏

وأعلن الأهلي عن قائمة الفريق للمباراة والتي تضمنت محمد الشناوي ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسام حسن ومحمد شريف ووليد ‏سليمان وبدر بانون وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وبيرسي ‏تاو وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد نبيل ‏كوكا ومحمد أشرف وزياد طارق. 

وإستبعد سامى قمصان 10 لاعبين هم عمار حمدى وأكرم توفيق وميكيسونى وحمدى فتحى وأليو ديانج وحسين الشحات وعلى معلول وأحمد عبد القادر وأيمن أشرف وعلى لطفى.

ويدخل الأهلي اللقاء وعينيه على الثلاث نقاط بغض النظر عن نتيجة الزمالك مع نادي البنك الأهلي.

ويحتاج الأهلي إلى إعادة ترتيب صفوفه مرة أخرى وذلك بعد ضياع الفوز أمام الزمالك خاصة في الشوط الأول الذي كان يسيطر فيه الأحمر على كل أرجاء الملعب ولديه فرص خطيرة كانت سترفع النتيجة لصالحه، الأمر الذي تجنبه الابيض في الشوط الثاني ونجح بالعودة في اللقاء والسيطرة على منتصف الملعب ليسجل هدفين.

وأمام الأهلي اليوم تحدي جديد، وهو إثبات المدير الفني المؤقت سامي قمصان أن الثلاث مباريات التي خوضهم مع الأحمر كمديرا فنيا وحقق فيهم الفوز في لقاءين المصري السلوم وايسترن كامبني والتعادل مع الابيض لم يكونا مجرد صدفة أو من فراغ وأنه قادر على تحقيق الفوز اليوم في مواجهة فريق في منتصف الجدول كغزل المحلة.

الزمالك هو الآخر يسعى لتحقيق الفوز عندما يلتقي البنك الأهلي الساعة السابعة مساء، وإثبات القدرته الحفاظ على لقب بطولة الدوري للمرة الثانية على التوالي.

ويتصدر نادي الزمالك ترتيب مسابقة الدوري في المركز الاول برصيد 45 نقطة وجاء البنك الاهلي في المركز السابع برصيد 30 نقطة.

وضمت قائمة النادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي، كلا من محمد عواد والسيد عطية في حراسة المرمى، والدفاع محمود حمدي الونش ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وعبدالله جمعة.

وفي الوسط ضمت القائمة إمام عاشور وإسلام جابر ومحمد أشرف روقا ويوسف إبراهيم أوباما ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق شيكابالا وأيمن حفني وأشرف بن شرقي وأحمد سيد

زيزو وسيد محمد عبدالله وسيف جعفر ورزاق سيسيه، في الهجوم يوسف أسامة وسيف الجزيري وعمر السعيد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق