بعد فوز الزمالك على فاركو.. مهمة الأهلى مستحيلة للمنافسة على الدورى والأبيض يقترب من حصد الدرع

السبت، 20 أغسطس 2022 04:18 م
بعد فوز الزمالك على فاركو.. مهمة الأهلى مستحيلة للمنافسة على الدورى والأبيض يقترب من حصد الدرع
بعد فوز الزمالك على فاركو.. مهمة الاهلي مستحيلة للمنافسة علي الدوري
إيمان محجوب

واصل فريق نادي الزمالك لكرة القدم انتصاراته في الدوري المصري، في المباراة العاشرة علي التوالي بعد فوزه علي فريق نادي فاركو ليقترب  من الحصول علي درع الدوري المصري للعام الثاني علي التوالي.
 
وحقق فريق نادي الزمالك الفوز  علي فاركو  بهدف دون رد ، في الجولة 31، سجله المدافع حسام عبدالمجيد، من  صناعة نجم الزمالك أحمد سيد "زيزو"، وبذلك رفع الزمالك بهذا اللاناصار رصيده إلى 75 نقطة، بفارق 7 نقاط، عن بيراميدز أقرب منافسيه.
 
88-225123-farco-zamalek-egyptian-league-2
 
ويحتاج فريق نادي الزمالك للفوز في المباراتين القادمتين امام الاتحاد والمصري ، ليحسم لقب الدوري رسميا، ويرفع رصيد نقاطه إلي 81 نقطة بصرف النظر عن نتائج المنافسين وهم فريق نادي بيراميدز والاهلي، حيث يتبقى للزمالك 3 مباريات في الدوري، منها مواجهته المرتقبة مع نادي الاتحاد السكندري في الجولة 32، يوم الثلاثاء  23 أغسطس في استاد القاهرة، ثم يواجه الزمالك في الجولة الـ33 لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الجمعة 26 أغسطس، باستاد برج العرب.
 
ويختتم الزمالك مشواره في الدوري المصري بالجولة 34 أمام إيسترن كومباني يوم الإثنين 29 أغسطس، في استاد القاهرة، وإذا جمع الزمالك 6 نقاط فقط من المباريات المتبقية، سيفوز بلقب الدوري المصري لهذا الموسم، وذلك لأن منافسه الأساسي، فريق نادي بيراميدز رصيده "68 نقطة" والمتبقي له 3 مباريات أقصى رصيد سيصل له مع ختام الدوري هو 80 نقطة، إذا فاز في جميع مبارياته.
 
أما النادي الأهلي اصبحت مهمته مستحيلة في المنافسة علي لقب الدوري فرصيده "63 نقطة" ويحتل المركز الثالث، ومتبقي له 4 مباريات أيضا، فأقصى رصيد سيصل له 75 نقطة، وهو نفس رصيد الزمالك حاليا.
 
Screenshot_٢٠٢٢٠٨٢٠-١٢٠٨١٨
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة