سارة سمير تشكر الإسماعيلي والعميد بديع أبو علي علي حفاوة الاستقبال والتكريم

الأحد، 28 أغسطس 2016 03:36 ص
سارة سمير تشكر الإسماعيلي والعميد بديع أبو علي علي حفاوة الاستقبال والتكريم

أعربت سارة سمير بطلة أوليمبياد ريو دي جانيرو والحائزة علي الميدالية البرونزية في رفع الاثقال عن شكرها لمجلس إدارة النادي الإسماعيلي، وووجهت البطلة الشكر إلى مجلس الدراويش علي حسن استقبالها وتكريمها.

وأشارت البطلة فى تصريح للموقع الرسمي بالنادي الإسماعيلي إلى مشوارها مع رفع الاثقال، وقالت "في البداية أنا سعيدة جدا بوجودي هنا رحلتي مع رفع الاثقال بدأت من عمر الحادية عشر وحصلت علي العديد والعديد من الميداليات"، مشيرة إل أنها من أبناء المؤسسة العسكرية في التدريب.

وأضافت حصلت على العديد من الميداليات وهى على الترتيب، المركز الأول في كل من أوليمبياد شباب 2014 الصين، وناشئين تحت 20سنة 3 ميداليات ذهب وكأس احسن لاعبة، وكذلك أول عالم تحت 17سنة 3 ميداليات ذهب.

كما حققت 6 ميداليات ذهب وكاس أحسن لاعبة تحت 17 وتحت 20 سنة، في بطولة أفريقيا، وبطولة عالم تحت 17 سنة 3ميداليات ذهب.

وأضافت أنها حققت 6 ميداليات ذهب وكاس أحسن لاعبة تحت 17 وتحت 20، في أفريقيا، وأول دورة بحر متوسط ذهب وبرونز، وبطولة عربية وافرو آسيوية 6 ميداليات ذهب، وبطولة عرب ميدالية ذهب وأحسن لاعبة، وأيضا رابع عالم كبار 2015.
وأخيرا برونزية ريو دي جانيرو بالبرازيل.

وأوضحت البطلة المصرية "أحب أن أوجه رسالة للمسؤولين عن الرياضة في مصر اهتموا قليلا بالألعاب الفردية (الشهيدة) لأنها تحقق الإنجازات لمصر وترفع اسم مصر عاليا". وأكدت أنها ستستعد بقوة للأولمبياد القادمة للحصول الميدالية الذهب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة