نشرة التوك شو الخدمية.. تراجع في أسعار الذهب.. ومفاجأة في الطقس خلال الأيام القادمة

الأربعاء، 11 يناير 2017 01:02 م
نشرة التوك شو الخدمية.. تراجع في أسعار الذهب.. ومفاجأة في الطقس خلال الأيام القادمة
أسعار الذهب
أية أشرف أبو النجا

حرصًا من بوابة «صوت الأمة»، على تقديم خدمات مميزة لقرائها، ومتابعيها على الموقع الإلكتروني، تقدم لكم نشرة التوك شو، الخدمية، اليوم الأربعاء، وجاءت كالتالي:

- الحالة المرورية اليوم
أكد العقيد وائل طاهر مدير التخطيط بالإدارة العامة للمرور الجيزة، وجود كثافات مرورية متوسطة على معظم المحاور والطرق الرئيسية للبلاد، نتيجة لبعض الأعطال والمشاكل الخدمية بالطرق والشوارع، مضيفًاإلى وجود مشكلة عند نزلة كوبري أكتوبر المتجه لوزارة الوزراعة.

وأشار «طاهر»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح البلد» المذاع على فضائية «صدى البلد»، إلى أن نزلة أكتوبر تشهد كسر ماسورة مياة تؤثر منذ الساعة الثالثة صباحا، تؤثر على الحركة للقادم من القاهرة اتجاه الجيزة، موجها سائقي المركبات باستخدام منزل الكورنيش وعدم الاستمرار على كوبري أكتوبر حتى نهايته باتجاه وزارة الزراعة.

وتابع مدير التخطيط بالإدارة العامة للمرور الجيزة، أن كوبري الجلاء بديل أفضل، خلال فترة التكدسات للمتجه للوسط القاهرة، مُشيرًا إلى وجود كثافات بالطريق القادم من مدينة 6 أكتوبر وزايد، وأيضا كوبري الجامعة وعباس بهما سيولة مرورية متوسطة، وكذلك القادم من الدائري عن طريق محور صفت أو عرابي كثافات متوسطة على الطريق.


- مفاجأة جديدة في الطقس خلال الأيام القادمة
قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد، أن حالة الطقس ستشهد تحسنًا ملحوظًا، بداية من اليوم، حتى يوم الأحد المُقبل.

وأضاف «عبد العال»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح أون»، المُذاع على قناة «أون تي في»، أن درجات الحرارة ستبدأ في الارتفاع التدريجي، حيث يكون الجو مائل للبرودة شمالا حتى شمال الصعيد، وشديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء،

وحذر رئيس هيئة الأرصاد، من تكاثر الشبورة المائية على الطرق، خلال الأيام المقبلة.


- تراجع أسعار الذهب
تراجعت أسعار الذهب، خلال التعاملات الصباحية، اليوم الأربعاء، حيث سجل الذهب عيار(18) نحو 540 جنيه.

ووصل سعر الذهب عيار(21) 630 جنيه، وسجل الذهب عيار (24) 720 جنيه.

وتراجعت قيمة الجنيه الذهب لتسجل، 5الآف، و40 جنيه.


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق