تعرف على أبرز تصريحات ماجد المصري في «ضربة حظ» (تقرير)

الأربعاء، 11 يناير 2017 04:06 م
تعرف على أبرز تصريحات ماجد المصري في «ضربة حظ» (تقرير)
الفنان ماجد المصري
أية أشرف أبو النجا

حل الفنان ماجد المصري، على برنامج «ضربة حظ» مع الإعلامية رزان مغربي، خلال حلقة أمس الثلاثاء عبر فضائية «الحياة»، في الحادية عشر مساءً، تحدث «المصري» خلال الحلقة عن مشواره الفني، والأدوار الأقرب إليه، كما تطرق في اللقاء الى حياته الشخصية، وعلاقته بزوجته وأبناءه. 


وترصد بوابة «صوت الأمة» أبرز تصريحات «المصري» أمس مع رزان مغربي.


- هناك من ينتحل شخصيتي للنصب
أكد ماجد المصري، أنه لا يمتلك حسابًا على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مؤكدًا أن الحساب الموجود لشخص وهمي ينتحل شخصيته، ويقوم بالنصب على المواطنين.


- أكره شخصية سيف الحديدي
أكد «المصري» إنه يكره شخصية ضابط أمن الدولة التي قام بتأديتها خلال مسلسل «آدم» قائلًا «سيف الحديدي لن يتكرر فى الدراما المصرية، لأن تلك الشخصية تحمل من العيوب ما لا يحملة بشر».


- جبت جون فى «كلمنى شكرًا»
أعرب ماجد المصري، أن فيلم «كلمنى شكرًا» من أقرب الأعمال اليه، بالرغم إنه أدى ثلاث مشاهد فقط فيه، الأ إنه وصل لأهم أفية فى حياته الفنية وهو «إحنا آسفين يا صلاح».

وأضاف «كنت رافض أن أكون ضيف شرف، ولكن حجم النجاح الذى حصده الدور أسعدنى كثيرًا، فكنت مثل جدو الذى يحصد الجون فى آخر دقيقة فى الماتش».


- اتفاجأت بخبر طلاقي مع زوجتي
أكد «المصري» إنه يتعرض للعديد من الشائعات، موضحًا، أنه تفااجأ بخبر طلاقهما، قائلًا: «قلت لمراتى إيه ده.. هو أنا طلقتك فردّت لأ.. أنا معاك أهو».

- ضياع أبني أصعب موقف تعرضت له
أكد «ماجد »، إن أصعب موقف تعرض له، هو ضياع ابنه آدم الصغير خلال تواجده في باريس بديزني لاند، لقضاء إجازة العيد مع وأسرته، قائلا: «كان لدي إحساس إنه اتخطف، لكن ربنا أكرمني وعثرت عليه بمساعدة أمن مدينة ديزني لاند، الذي ساعدني كثيرًا».

- زوجتي مقياس الجمال بالنسبة لي
صرح «المصري» أن زوجته مقياس الجمال بالنسبة له، فهو ينجذب للملامح الشرقية، المتمثلة في الشعر الأسود، والحواجب العريضة الثقيلة، والتفاصيل الشرقية الطبيعية التي توضح ملامح الجمال العربي الأصيل.


- أرفض دخول بناتي الفن
قال ماجد، مع احترامي لكل الأسر التى تسمح لبناتهن بالتمثيل، أنا أرفض دخول بناتي إلى مجال الفن بذلك قائلًا: «ماشى بمبدأ سك على بناتك».

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق