أشباه ترامب حول العالم (فيديو)

الجمعة، 27 يناير 2017 01:35 م
أشباه ترامب حول العالم (فيديو)
أشباه دونالد ترامب حول العالم
أيمن فرج

عرضت القناة العاشرة بالتلفزيون الإسرائيلية تقريرًا قصيرًا عن رجل عراقي من بلدة الكوت، يدعى محسن جابر العتابي، ويلقب بـ«أبو شدراك»، اشتهر في بلاده على أنه شبيه للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حتى وصلت شهرته إلى إسرائيل بسبب قصة شعره المشابهة تمامًا لقصة شعر ترامب.

ورغم أن مقدم القناة الإسرائيلية قلل من قوة الشبه بين الرجلين، إلا أنه بالنسبة للعراقيين، فـ«أبو شدراك» هو ترامب، ويقول الرجل في مقابلات مع وسائل إعلام عراقية، إن الناس نسيت اسمه الحقيقي، إذ صار الكل يناديه بـ«ترامب»، ويقول أحد العراقيين إن الشبه كبير والفرق الوحيد هو أن ترامب الحقيقي غني لذلك وجهه سمين، في حين وجه ترامب العراقي ضعيف لأنه فقير.

إلى جانب «أبو شدراك»، ظهر الأمريكي «جون دي دومينيكو»، الذي يشبهه من حيث الشكل إلى حد ما الرئيس دونالد ترامب، ومن ناحية الصوت الذي يكاد يكون نسخة طبق الأصل لمن ينصت إليه بدقة ويتأمل فيه.

«دومينيكو»، البالغ من العمر 55 عامًا، من ولاية بنسلفانيا الأمريكية، يقلد ترامب منذ 12 سنة تقريبًا، بحيث جعله مهنته وشغله الشاغل ومصدر رزق بدأ يتضخم منذ كشف ملياردير العقارات عن حلمه بالوصول إلى منصب الرئيس الأمريكي، وأكثر ما ساعد «دومينيكو» على المضي أكثر في تقليد ترامب وتحويله إلى تجارة رابحة جعلته يوظف 4 أشخاص معه، هي التصريحات التي يطلقها ترامب وتثير الجدل المحلي في أمريكا كما في العالم.

وفي الصين، فوجئ المارة في أحد شوارع هونج كونج بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الكوري الشمالي كيم جونغ أون، وهما يتعانقان ويتبادلان الكلام، قبل أن يتبين أنهما مجرد شبيهين للرئيسين.

وقام الموسيقي الأمريكي «دينيس آلان»، الذي يبلغ من العمر 60 عامًا، بالتنكر على هيئة ترامب، بينما ظهر موسيقي أسترالي يدعى هوارد بالتنكر بهيئة زعيم كوريا الشمالية، بهدف الترويج لأغنية بمناسبة رأس السنة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق