هنرجع ببطولة إفريقيا.. والله وعملوها الرجالة أبرز تعليقات الإعلاميين عقب فوز المنتخب.. وشلبي يرقص على الهواء (تقرير بالفيديو)

الإثنين، 30 يناير 2017 11:03 ص
هنرجع ببطولة إفريقيا.. والله وعملوها الرجالة أبرز تعليقات الإعلاميين عقب فوز المنتخب.. وشلبي يرقص على الهواء (تقرير بالفيديو)
هنرجع ببطولة إفريقيا
أية أشرف أبو النجا

فوز المنتخب المصري على نظيره المغربي، في كأس أمم إفريقية بالجابون، أثار فرحة الإعلاميين، ليتحولوا على الفور إلى مشجعين على الهواء، يشاركون جماهيرهم فرحتهم بالفوز.

وترصد بوابة «صوت الأمة» ردرود فعل الإعلاميون عقب فوز المنتخب على المغرب.

أديب: والله وعملوها الرجالة
احتفل الإعلامي عمرو أديب، بفوز المنتخب داخل أستوديو برنامجه على الهواء قائلًا: «جون جون يا ولاد، كهربا يابني، دي معجزة وتحيا مصر».
ورفع الإعلامي خلال برنامج «كل يوم» المذاع على فضائية «ON E» علم مصر، تعبيرًا منه عن سعادته الشديدة، قائلًا: «والله وعملوها الرجالة».

معتز عبد الفتاح: نهنئ أنفسنا في فترات قادمة
هنأ الإعلامي معتز بالله عبد الفتاح، منتخب مصر بفوزه على نظيره المغربي، خلال برنامج «حلقة الوصل» المذاع على فضائية «ON E» قائلا: «مبروك لمنتخبنا وإن شاء الله نهنئ أنفسنا في فترات قادمة بما هو أهم».

موسى: 80% مصر تحصد البطولة
أعرب الإعلامي، أحمد موسى خلال برنامجه «على مسؤليتي» المُذاع على فضائية «صدى البلد» قائلًا: «فوز المنتخب المصري على نظره المغربي اليوم، يحصد لمصر البطولة بنسبة 80% ».

ريهام سعيد: هنرجع ببطولة إفريقيا

نشرت الإعلامية، ريهام سعيد، على «فيس بوك»، صورة جديدة، وهي تحمل علم مصر، وعلقت عليها: «هتفضل مصر فوق الكل ألف مبروك لينا، وإن شاء الله هنرجع ببطولة إفريقيا».
أشاد الإعلامي أحمد شوبير، بأداء اللاعب، أحمد فتحي بالبطولة، خلال حسابه الشخصي على موقع التغريدات «تويتر»، قائلا: «فتحي استثناء في كرة القدم المصرية».

شلبي يرقص على الهواء
ظهر الإعلامي والمعلق الرياضي، مدحت شلبي، وهو يرقص على الهواء، عقب فوز المنتخب، خلال برنامجه «مساء الأنوار» المُذاع على فضائية «ON SPORT»، معبرًا عن سعادته بالفوز، ومتمنيا الفوز بكأس الأمم الإفريقية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا