شاب مصري وصل الجابون بعجلة يعود في طائرة المنتخب

الإثنين، 06 فبراير 2017 10:44 م
شاب مصري وصل الجابون بعجلة يعود في طائرة المنتخب
هشام ابراهيم

شهدت صالة السفر بالمطار وقعة طريفة لدى عودة المنتخب القومي، عندما فوجئ الجميع بعودة الشاب محمد نوفل المشجع المصري الذي توجه إلى الجابون بالدراجة منذ 9 نوفمبر الماضي، لمؤازرة المنتخب القومي لكرة القدم خلال فعاليات الدورة الـ31 لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

ومن داخل الصالة، أكد نوفل والذي أخذ عجلته من سير الحقائب بالصالة الموسمية، أن رحلته الي الجابون كانت مرهقة منذ أن بدأها 9 نوفمبرالماضي، ولكنه كان يرغب في ممارسة هوايته بركوب الدراجات وتشجيع المنتخب القومي في كل المنافسات الإقليمية والدولية، وقال: «أعشق السفر بالدراجة حيث سبق لي السفر إلى الواحات في أسبوع».

وأضاف بدأت الاستعداد لرحلتي إلى الجابون باستكشاف الخرائط والمسارات المحتملة، وعبرت أكثر من دولة؛ حيث انطلقت بالدراجة مع ميدان التحرير صباح 9 نوفمبر، ومررت بمحافظات الصعيد ثم توجهت إلى السودان، واضطررت لاستخدام طائرة داخلية في بعض المناطق التي توجد بها اضطرابات أمنية، وتوجهت إلى تشاد ومنها إلى الكاميرون، ووصلت منها إلى الجابون قبل أيام من بدء فعاليات كأس الأمم الأفريقية.

ولفت إلى أنه كان يقطع 100 كم يوميًا بداية من السادسة صباحًا، وكنت أحمل معي «خيمة للإقامة» و«حقيبة نوم» و«موقد صغير» و«أدوات صيانة للدراجة» و«قطع غيار» و«بعض الإطارات» و«كاميرا» و«هواتف محمولة»، و«لاب توب».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق