5 لاعبين فقدوا «بريقهم» بالانتقال للأهلى والزمالك

الجمعة، 24 مارس 2017 06:00 ص
5 لاعبين فقدوا «بريقهم» بالانتقال للأهلى والزمالك
ميدو جابر
كتب حسام الحاج

عجب العجاب فى الوقت الذى يتألق فيه لاعب خارج الأهلى والزمالك ويكون نجم الشباك في الأندية التى يلعب لها، إلا أنه بمجرد الانضمام إلى القطبين ينطفئ بريقه ويصبح لاعبًا عاديًا مثله مثل الباقين.

 

وهناك العديد من الأسباب التى تقف وراء فقدان النجوم لبريقهم داخل هذه الأندية منها أن الوضع فيها يختلف عن أى ناد آخر لأنه ذو شخصية كبيرة وقاعدة جماهيرية هى الأكبر داخل مصر .

 

صوت الأمة يسلط الضوء فى السطور التالية على هؤلاء اللاعبين

 

ميدو جابر

لاعب المقاصة قدم موسما استثنائيا مع الفريق الفيومى ولفت الأنظار بشدة وكان صراع بين القطبين ولكن رغبة اللاعب في الانتقال للأهلى رجحت كفته في ارتداء القميص الأحمر ولكن تألق اللاعب مع ناديه لم يشفع له في التألق مع الأحمر وظل حبيس الدكة ولا يشارك مع البدرى إلا فى مباريات قليلة.

 

92155_Details

 

محمد الشناوى

قدم الشناوى أداء طيبًا مع بتروجت ونال استحسان الجميع  وبسبب تألقه انضم لصفوف المنتخب الوطنى وبات من الحراس المميزين الأمر الذى قاده للعودة إلى بيته الأهلى لتدعيم مركز حراسة المرمى ولكن فوجئ بعد الانضمام إليه بالجلوس احتياطيًا نظرًا لاعتماد الجهاز الفنى على شريف إكرامى.

 

محمد مسعد والذي قضى الموسم الماضي معارا لصفوف النادي المصري قدم مستوي جيد مع الفريق البورسعيدى وأحرز أكثر من هدف مما دفع الزمالك للتعاقد معه ولكن الاصابة التى تعرض لها منعته من المشاركة مع الفريق الأبيض ولم يظهر فى أى مباراة رسمية.

url
 

محمد مجدى

لم يختلف الأمر كثير بالنسبة لـ محمد مجدى الذى خطف الأنظار مع المصرى البورسعيدى ليجبر مسئولو الزمالك للتعاقد معه وما أن انتقل للأبيض تعرض لإصابة منعته من المشاركة فى المباريات.

1469905161_337_60265_387

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق