«أطفال لكن مجرمين».. أبرز حوادث القتل التي ارتكبها صغار بسبب خلل نفسي

الثلاثاء، 28 مارس 2017 09:00 م
«أطفال لكن مجرمين».. أبرز حوادث القتل التي ارتكبها صغار بسبب خلل نفسي
أطفال - أرشيفية
كتب أحمد قنديل

لا يوجد سن محدد للجريمة ، فمن الجائز أن يرتكبها أي شخص مهما كان عمره ، فحتى الأطفال لديهم القدرة على ارتكاب جرائم العنف والقتل والاغتصاب والسرقة، ومعظم من ارتكب هذه الجرائم  شخصت حالاتهم علي أنها اضطرابات نفسية أو تربية سلوكية خاطئة ، وهناك العديد من الأمثلة حول العالم لجرائم ارتكبها أطفال صغار، وتم تصنيفها على إنها جرائم غير طبيعية ترجع لاضطرابات سلوكية ونفسية  .
 
ونشر الموقع الهندي "Bold Sky"، قائمة بأبرز جرائم القتل التي ارتكبها أطفال نتيجة اضطرابات نفسية وكان لها تأثير كبير في الرأي العام تناقلته وسائل الإعلام حول العالم.
 
1

"قتل أمه بسبب غيرته"

طفل يبلغ من العمر 11 عام يدعى جوردان براون، كان متعلقًا كثيرًا بأمه في ذلك الوقت، حتى فوجئ إنها حاملًا لمولود أخر سيكون شقيقًا له، وهو الأمر الذي جعله يظن أن هذا الطفل سيكون بديلًا عنه لتناول اهتمام أمه، ممادفعه لإطلاق النار عليها مستخدمًا بندقية حراسة المنزل.

2

"قتل أسرته بالكامل"

 الشاب المراهق ديفيد بروم البالغ من العمر 16 عامًا، كان ذكيًا جدًا لارتكاب جريمته عندما سمم أسرته كامله وذهب إلى مدرسته لقضاء يومه الدراسي وكـأن شيئًا لم يكن، لولا أن أمره افتضح حينما تفاخر بفعلته أمام زملاؤه، فأبلغوا الشرطة عنه، الذي أكد لهم أنه ارتكب جريمته لاستماع والده موسيقى لا يحبها.

3

"قتل طفل رعبًا"

إيريك سميث كان عمره 13 عاما عندما قتل طفل بريء يبلغ من العمر 4 سنوات، بعد أن أسقط صخور كبيرة على رأسه، وتقول التحقيقات أنه فعل ذلك بالطفل، لأنه أخافه بواسطة شعره الأحمر وارتداء نظارات وأذان بلاستيكية كبيرة.

4

"قتل صديقته خوفًا من والده"

جوشوا فيليبس كان يبلغ من العمر 14 عاما واتهم بقتل جارته البالغة من العمر 8 سنوات، خوفًا من والده أن يعلم بإنها متواجدة معه بغرفته، فقام بقتلها وخبأ جسدها تحت سريره.

5

"قتل مربيته أثناء اللعب"

ليونيل تاتي كان يبلغ من العمر 14 عاما عندما قتل جليسة الأطفال "تيفاني" عندما قفز عليها من درج المنزل أثناء لعبه معها فأصيبت بكسر في جمجتها، ولكنه هرول على أمه ليخبرها أنها سقطت وحدها، ولكنه اعترف للشرطة خلال التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة