هدم مستشفى «بشبيش المركزي» بأمر من وزير الصحة (صور)

الثلاثاء، 28 مارس 2017 08:02 م
هدم مستشفى «بشبيش المركزي» بأمر من وزير الصحة  (صور)
مستشفى بشبيش المركزى
كتبت - فاطمة ياسر

                     

 

«مستشفى بشبيش المركزي في المحلة» تخدم الكثير من القرى المجاورة في الرعاية الصحية، ولكنها في عام 1992 جاء قرار بترميمها وتجديدها لكي تستوعب الكم الهائل من المرض، وتوفر لهم الرعاية الطبية التي يحتاجونها، ولم يطبق هذا التجديد إلا في 2016، وتم اليوم البداء في هدمها.

 

وحول هذا قال الدكتور علي أيوب محامي بمجلس الدولة، إن هناك أمر اسناد من وزارة الصحة لوزارة الدفاع بدون مناقصة، وأن هذا الإسناد من الناحية القانونية  مخالف لقانون المناقصات والمزايدات.

 
وأضاف أيوب، أن وزير الصحة قرر وقف العمل في تطوير مستشفى بشبيش المركزي، ويرجع توقف المستشفي عن العمل من الأشياء المضرة بصحة المواطنين لأنها تخدم قرية بشبيش والقري المجاورة لها، وترك الملايين من أبناء مركز المحله بدون مستشفى، وقام بفك كل المعدات وتسليمها إلى مديرية الصحه بالغربية، وبدأ بهدم المبنى وخرجت المستشفى من الخدمة ولايوجد مستشفى غيرها يخدم أبناء مركز المحلة.     

قرار المحكمة

 
مستشفي مهجورة                    
مستشفي

وأضاف "أيوب"، أن السيد وزير الصحه قرر وقف العمل فى تطوير مستشفى "بشبيش المركزى"، ويرجع توقف المستشفي عن العمل من الأشياء المضرة بصحة المواطنين لأنها تخدم قرية بشبيش والقري المجاورة لها، وترك الملايين من ابناء مركز المحله بدون مستشفى،        وقام بفك كل المعدات وتسليمها إلى مديرية الصحه بالغربيه،  وبدأ بهدم المبنى وخرجت المستشفى من الخدمه ولايوجد مستشفى غيرها يخدم ابناء مركز المحله.     

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق