تعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 23-4-2017

الأحد، 23 أبريل 2017 12:33 ص
تعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 23-4-2017
الأبراج

حظك اليوم برج الميزان يوم الأحد 23-4-2017 

برج الميزان على الصعيد العملي:
ابتعد عن أجواء المشاحنات والتفكير المؤامراتى فى تصرفات المحيطين بك، وضع تركيزك في عملك فقط، فأول طريق النجاح تحديد الأهداف وتنفيذها بخطى محسوبة. 

برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
الخوف من الدخول في علاقة عاطفية يزيد من إحساسك بالرغبة فى العزلة والابتعاد عن أي شخص يكن لك مشاعر إعجاب، حاول أن تتخلى عن مخاوفك وتفكيرك القائم على عقد مقارنات. 

برج الميزان على الصعيد الصحي: 
ابحث عن السعادة والطاقة في نفسك أولا، أنت من تستطيع أن تجلب السعادة إلى نفسك ولا تنتظر أن يصنعها لك الآخرون.

 

حظك اليوم برج القوس يوم الأحد 23-4-2017 

برج القوس على الصعيد العملي:
من المحتمل أن ترث المال اليوم أو تحصل عليه من مصدر غير متوقع، من المحتمل أن تكون موفقًا في أي مشاريع تنطوي على مغامرة أو استثمارات والحظ المالي الخاص بك يتصاعد وستنعم بالأمن المالي هذه الفترة. 

برج القوس على الصعيد العاطفي: 
تنجذب لشخص من خلفية ثقافية مختلفة أو من بلد آخر، وتشعر أنك رومانسي للغاية تجاه هذا الشخص، ولكن حين تصبح معه فى مكان واحد تجد نفسك عاجزًا عن فتح الحديث معه أو التقرب منه. 


 برج القوس على الصعيد الصحي: 
صحتك اليوم في حالة إيجابية للغاية، ولديك حماس شديد لممارسة الرياضة، ومن المحتمل أن تضغط على نفسك لممارسة التمارين الرياضية، ولكن كن حذرًا من أن تقسو على جسمك أكثر حتى يتسبب الأمر في متاعب في عضلاتك أو إجهادك.

 

حظك اليوم برج العقرب يوم الأحد 23 -4-2017

 

برج العقرب على الصعيد العملي:
سيتم فتح فرصة مهنية غير متوقعة بالنسبة لك اليوم، ولكن يجب ألا تتردد فى استغلال هذه الفرصة، فأي تأخير يجعلك تخسر فرصتك. 

برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
الحب فى كل مكان من حولك فعليك الانتباه له، وتحدث مع الأصدقاء لأخذ المشورة كما أن صمتك يجذب الناس. 

برج العقرب على الصعيد الصحي: 
قد تشعر أنك خرجت عن نطاق السيطرة، وتشعر بالقلق نتيجة لسلوك أحد الأشخاص، حاول الاسترخاء وتجنب هذا الشخص غير المهذب، وحاول تحويل الانتباه إلى المساعي الإبداعية التي تحفز عقلك وتعزز الثقة بك. 

 

 حظك اليوم برج العذراء يوم الأحد 23 4-2017

 

برج العذراء على الصعيد العملي :
فرصة كبيرة للسفر إلى الخارج، والحصول على وظيفة جيدة تعتمد فى المقام الأول على قدراتك الإبداعية في الأعمال الكتابية والأدبية، وتودع معها روتين العمل الذي أزعجك كثيراً في الفترة الأخيرة. 

برج العذراء على الصعيد العاطفي :
تحركات الكواكب اليوم فى صالحك، وتجد تحسنا كبيرا في علاقتك بالحبيب، ويعود إليك شعور الاستقرار العاطفي بعد فترة التوتر التي مررت بها. 

برج العذراء على الصعيد الصحي: 
الإجهاد النفسي والذهني من الأعراض التي يصعب التعامل معها، تحتاج إلى تغيير المناخ المحيط بك والتواجد مع الأصدقاء في أجواء من المرح والتفاؤل.

 

حظك اليوم برج السرطان يوم الأحد 23-4-2017

 

برج السرطان على الصعيد العملي :
تلجأ اليوم إلى أحد أساليب الخداع لإنجاز مهمتك في العمل، لكن عليك أن تدرك أن المحيطين بك يعرفون جيداً ما تحاول القيام به ، فكن حذراً. 

برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
احترس من عدم التحكم فى أعصابك، وحاول أن تنأى بنفسك عن المقربين منك عندما تشعر بحالة الانفعال الزائد، وقد تقوم بالاعتداء على أحد الأشخاص الذين يزعجونك بحديثهم. 

برج السرطان على الصعيد الصحي: 
الإجهاد العقلي خلق شعورا من الخمول والركود، وعليك أن تبتعد عن الأنشطة المجهدة لذهنك وتطلب قسطا من الراحة من رؤسائك فى العمل حتى تعود إلى حالتك الطبيعية. 

 

حظك اليوم برج الدلو يوم الأحد 23 -4-2017


برج الدلو على الصعيد العملي :
تقوم اليوم برحلة مفاجئة أو سفر مع أحد الأصدقاء، لكي تنهى مشروعا مهما بدأت فيه منذ فترة طويلة، كذلك من المتوقع أن تتغير طبيعة عملك بعض الشيء في الأشهر القليلة المقبلة.


برج الدلو على الصعيد العاطفي: 
انشغالك أنت وشريك الحياة في الفترة الماضية ربما أثر بشكل سيئ على علاقتكما، ولكن من المتوقع أن يكون اليوم هو يوم مهم على مستوى العلاقة العاطفية، حيث سيجمعكما لقاء رومانسيا تستعيد فيه سويًا الذكريات الرومانسية 

برج الدلو على الصعيد الصحي:
أنت اليوم على استعداد لممارسة الأنشطة المختلفة، التى ساعدتك على أن تظهر بشكل جيد وأكثر صحة، كما أنه من المفترض أن تزو الطبيب الخاص بك فى الفترة المقبلة.
 

 

حظك اليوم برج الحوت يوم الأحد 23-4-2017


برج الحوت على الصعيد العملي:
أنت الآن ممتلئ بالطاقة الإيجابية الكافية لأن تدفعك إلى الأمام والقيام بكل المهام التي كانت مطلوبة منك في الفترة الأخيرة، فلم يعد هناك مجال لتأجيلها أكثر من ذلك، ابدأ الآن.


برج الحوت على المستوى العاطفي: 
أنت اليوم بحاجة إلى النظر بجدية إلى علاقتك بشريك الحياة، خصوصًا أن الفترة الماضية تأثرت كثيرًا بسبب الغياب الدائم له، فما عليك فى هذه الفترة إلا البقاء معه لفترات أطول.

برج الحوت على المستوى الصحي: 
على الرغم من أن وضعك الصحي ليس سيئا تمامًا، إلا أن الخبراء ينصحونك بمزيد من الاهتمام خصوصًا أنك أهملت كثيرًا فى الفترة الأخيرة، فعليك الانتباه حتى لا تتدهور أوضاعك الصحية فى الأيام المقبلة.
 

 

حظك اليوم برج الحمل يوم الأحد 23-4-2017
 

برج الحمل على الصعيد العملي:
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن العمل بروح الجماعة يجعلك تصل للنجاح بسهولة، فاستشارة من حولك وطلب المساعدة منهم أمر طبيعي سيضيف لك الكثير لإنجاز مهام عملك 

برج الحمل على الصعيد العاطفي:
أكد علماء الفلك أن الشق العاطفي يحتاج للكثير من الدعم خلال هذه الفترة، خاصة أن مشاكلك مع الشريك أصبحت تزداد بشكل واضح 

برج الحمل على الصعيد الصحي:
علماء الفلك يؤكدون أن تناولك للمشروبات التي تحتوى على الكافيين مثل "القهوة والشاي" هى السبب الرئيسي لحالة الأرق التي تعانى منها منذ فترة 

 

حظك اليوم برج الجوزاء يوم الأحد 23-4-2017

 

برج الجوزاء على الصعيد العملي:
قد يجد الطلاب من أبناء هذا البرج خيارًا مهنيًا جديدًا عن طريق صديق أو دليل، وقد ينتهي بهم المطاف في اتخاذ خيار يمنحهم بداية لحياتهم المهنية، أما من يعملون بالفعل فمن الممكن أن يكون اليوم جيدًا بالنسبة لهم للبدء فى أي مشروع وسيلعبون دور القائد الجيد 

على الصعيد العاطفي برج الجوزاء
من المحتمل أن تواجه اليوم اختبارًا يقيس مدى قوة الحب الذى تعيشه ومدى التزامك تجاهه، ويجب أن تضع فى اعتبارك أن شريك حياتك قد وضع ثقته التامة فيك وأنت بحاجة إلى اجتياز هذا الاختبار إذا كنت ترغب في الاستمرار في علاقة سعيدة ومرضية 

برج الجوزاء على الصعيد الصحي 
أنت تشعر بالنشاط اليوم وتستطيع تحمل مسئولية محيطك والناس من حولك، وقد تؤثر على المحيطين بك وتمنحهم الإيجابية وتشعل نار الحماس. 

 

حظك اليوم برج الجدي يوم الأحد 23-4-2017

برج الجدي على الصعيد العملي:
حان الوقت لإجراء التغييرات على حياتك المهنية، حيث أصبحت من فترة طويلة تعانى شعورًا من الركود والملل وعدم القدرة على إبداع أفكار جديدة، واليوم تتفتح لك أبواب جديدة تساعدك في تنشيط حياتك المهنية وتجعلك تشعر بالكثير من الثقة بالنفس. 

برج الجدي على الصعيد العاطفي :
اليوم جيد على الصعيد العاطفي بالنسبة لك وشريكك الرومانسي، حيث تمنحه اليوم ما يحتاجه من مشاعر واهتمام رغم أنه شديد التطلب بالنسبة لك، واليوم للمرة الأولى ربما لا تخيب أمله. 

برج الجدي على الصعيد الصحي :
تحاول تخليص نفسك من حالة معينة من الكسل والخمول، ولكن ما يحدث أن الوضع يزداد سوءًا في كل مرة تحاول الخروج منه، وهذا لا يعنى أنه يجب أن تضغط أكثر على نفسك، ولكن ربما يعنى أن تحاول طريقة مختلفة. 

 

حظك اليوم برج الثور يوم الأحد 23-4-2017


برج الثور على الصعيد العملي:
عليك توخي الحذر فى مكان عملك اليوم، من المتوقع أن ترتكب خطأ كبيرا، مما سيكون له تأثير على وضعك في العمل بالكامل، فقط عليك الانتباه إلى هذا الأمر. 

برج الثور على الصعيد العاطفي: 
اعتراف شخص قريب منك بحبه لك، من المتوقع أن تكون هذه هي بداية علاقة صداقة قوية وكذلك رومانسية، عليك أن تدرس الأمور جيدًا قبل التسرع واتخاذ قرارات متهورة. 

برج الثور على الصعيد الصحي: 
تشير التوقعات احتمالية إصابتك بأمراض المعدة اليوم، كما يفضل أن تتجنب تناول الكثير من المياه والسوائل التي قد تزيد مرضك. 

 

حظك اليوم برج الأسد يوم الأحد 23 -4-2017


برج الأسد على الصعيد العملي :
يؤكد العلماء أنه عليك أن تكون أكثر هدوءا وتبتعد تماما عن انفعالاتك وتضع جدولا زمنيا منظما بشكل جيد، وذلك حتى تستطيع أن تنفذ جميع المهام التي تم تكليفك بها. 

برج الأسد على الصعيد العاطفي :
أكد علماء الفلك أنه عليك التوقف تماما عن استنزاف مشاعر الشريك والضغط على نقاط ضعفه من أجل جعله أكثر خضوعا لك ولمتطلباتك، اعلم أنك إذا قررت أن تستكمل اتباعك لهذه السياسة ستفقد الشريك. 

برج الأسد على الصعيد الصحي :
علماء الفلك يؤكدون أنه عليك العمل على إنعاش نفسك واستعادة نشاطك وحيويتك من جديد، فأثار الإجهاد والتعب تظهر بوضوح على ملامحك، لا تتجاهل الأمر فإجازة قصيرة قد تحل المشكلة. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق