«بروبرتي فايندر» تكشف أحدث اتجاهات قطاع العقارات في مصر

الجمعة، 28 أبريل 2017 04:00 م
«بروبرتي فايندر» تكشف أحدث اتجاهات قطاع العقارات في مصر
عقارات

كشف موقع (propertyfinder) بروبرتي فايندر، العقاري، عن أحدث الاتجاهات التي يشهدها سوق العقارات المصري، ذلك خلال المؤتمر الذي عقده بحضور 150 شركة من رواد التسويق العقاري في مصر، بهدف نقل أحدث الخبرات الدولية التي يتمتع بها الموقع لشركائه في السوق المصري.
 
من جانبه أكد المهندس محمد حماد المدير التنفيذى لشركة بروبرتى فايندر، أن «بروبرتى فايندر» تلقت خلال عام 2016 طلبات على عقارات للبيع تجاوزت قيمتها 3 مليارات و370 مليون جنيه. 
 
وأوضح أن المناطق الأكثر بحثا على الموقع كانت متجهة نحو المدن الجديدة مثل، الشيخ زايد، ومدينة السادس من أكتوبر، والقاهرة الجديدة، والعين السخنة، بالإضافة لمدينة نصر والمعادي، فيما كانت العقارات الأكثر طلبًا هي الشقق السكنية ثم الفيلات. 
 
موضحًا أن العقارات الأكثرطلبًا على الموقع هي: شقق للبيع بالتجمع الخامس، و٦ أكتوبر والشيخ زايد والعين السخنة ومدينة نصر والمعادي، وتليها الفيلات السكنية في منطقتي القاهرة الجديدة والشيخ زايد، ومؤكدًا أيضَا أن المناطق السالف ذكرها هي الأعلى بحثًا على الموقع.
 
وأوضح حماد أن حجم المساحات المعروضة للبيع والإيجار على الموقع تجاوزت 34 مليونا و800 ألف متر بمختلف أشكالها بين الشقق والفيلات والأراضي، مشيرًا إلى أن أكثر المساحات إقبالاً خلال العام الماضي ترواحت فى الشقق بين 100 – 150 مترا مربعا، وتركزت في مناطق القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، والشيخ زايد، ومدينة نصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة