حظك اليوم الخميس الموافق 4-5-2017

الخميس، 04 مايو 2017 12:00 ص
حظك اليوم الخميس الموافق 4-5-2017
حظك اليوم

ترصد الأبراج بشكل يومي صفات وسمات الأشخاص التي نتعامل معهم فى الحياة ، وتوضح بعض المواقف التي نصادفها في حياتنا معهم . وإليك عزيزي القارئ  التوقعات التي يقدمها خبراء الأبراج وعلوم الفلك في العالم.
 
حظك اليوم برج الأسد يوم الخميس 4-5-2017
جذاب ومدلل ورزين ويهتم بمظهره وأناقته، ويضايقه النقد الموجه له، هذه بعض الصفات التي لخصها خبراء الأبراج عن أصحاب هذا البرج، أما بخصوص حظ يوم الخميس فيؤكدوا أن هذا اليوم.
توقعات الفلك لمواليد برج الأسد على مستوى الحياة العملية 
تظهر فرصة عمل جديدة، حافظ على هدوئك وانتظام عملك لأن الفترة المقبلة ستضاعف مجهودك ولكنه سيعود عليك بالخير.
توقعات الفلك لمواليد برج الأسد على مستوى الأمور العاطفية
سيخرج شخص مهم لديك من حياتك للأبد، ويتمرد عليك فلا تحزن من اختيارك من البداية، فكل ما عليك هو الاستفادة مما سبق وتكوين صداقات جديدة.
 
 
 
حظك اليوم برج الثور يوم الخميس 4-5-2017
يفضلون الشمس لأنهم حساسون، ومميزين بشخصية صلبة وعنيدة وهذه الشخصية تعكس فى الوصول لأهدافهم بطريقة مختلفة، أما بخصوص حظ مواليد هذا البرج ليوم الخميس، فيتوقع خبراء الأبراج أن هذا اليوم سعيد على عدة مستويات.  
حظك اليوم لمواليد برج الثور على المستوى العاطفي
إنهى صفات اللوم والعتاب المستمر لشريك حياتك وحاول تستخدم أساليب مختلفة لمراجعة أخطاء حبيبك.
حظك اليوم لمواليد برج الثور على مستوى الصحة
صحتك هى استثمارك الأنجح، حان الوقت لتغيير روتينك اليومى والاهتمام بصحتك، خاصة إنك أهملتها كثيرا خلال الفترة الماضية فأحرص عليها.
 
 
 
حظك اليوم برج الجدي يوم الخميس 4-5-2017
بالرغم من حب برج الجدي الشديد لعائلته والاستقرار، إلا انه لا يفضل الزواج في مرحلة عمرية صغيرة، فهو من الشخصيات أيضا الإنطوائية التي تميل للعزلة، أما عن حظ أصحاب هذا البرج لهذا اليوم كما يوضحها لنا خبراء الأبراج، تنعم هذه الفترة بالراحة بعد فترة من التوتر والمشكلات كانت على أصعدة كثيرة، كذلك يساعدك من حولك على تجاوزها بشكل أفضل. 
حظك اليوم لمواليد برج الجدي على مستوى الحياة العملية
ستوقع أو تفسخ عقدا خلال الأيام الجارية، وربما تجبر على تبرير شئ ما وفى الغالب ستلجأ إلى القضاء أو الخضوع لبعض القوانين.
 حظك اليوم لمواليد برج الجدي على مستوى الحياة العاطفية
تجنب توجيه الكلام القارص يمينا ويسارا، فحاول تغيير طريقتك مع شريك حياتك، فحاول ألا تزيد المهموم والمتاعب عليه.
 
 

حظك اليوم برج الجوزاء يوم الخميس 4-5-2017
حب الاستكشاف وكراهيته للحياة الروتينية، أبرز صفات مواليد برج الجوزاء، فهم مترددين فمن الممكن أن يختاروا شئ وعكسه فى نفس اللحظة دون سبب واضح لذلك، أما فيما يخص حظ اليوم الخميس لأصحاب هذا البرج، فيؤكد خبراء الأبراج أن هذا اليوم قد يكون مختلف تماما على عكس الأيام الماضية، وتسير الأمور بشكل أفضل، حاول أن تستغل الفرصة وتعيد حساباتك في كل الأمور العالقة.  
حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على مستوى الحياة الصحية
تجنب الغبار خلال اليومين الجاريين، ففى احتمال تعرضك لبعض المشاكل فى الجهاز التنفسى كنزلات البرد والجيوب الأنفية، وستسبب مضاعفات إن لم تعالجها فى الحال.
حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على مستوى الحياة العاطفية
اليوم يوم فرح سرور، أستغله للخروج والاستمتاع مع الشريك، ولا تبقى فى المنزل، وحاول أن تتأكد من أنك تحب شريك حياتك وهو التى كنت تحلم به أم لا.
 
 
 
حظك اليوم برج الحمل يوم الخميس 4-5-2017
محب للمغامرة ويحب ألعاب التحدي والانتصار، وإنساني يحب العدل ويكره الظلم هذه أبرز صفات مواليد برج الحمل، أما عن حظهم ليوم الخميس مختلف بعض الشيء عن الأيام الماضية، وتحديدا على مستوى الحياة العملية وكذلك الحياة العاطفية أيضا فحاول أن تستمتع بالمستجدات. 
حظك اليوم لمواليد برج الحمل على مستوى الحياة العملية
خطط جيدا قبل بدء تنفيذ أفكارك لتفادى المفاجآت التى تواجها، من المحتمل أن ثؤثر على كل مشاريعك المهمة.
حظك اليوم لمواليد برج الحمل على مستوى الحياة العاطفية
أخيرا ستتخذ قراراك النهائي بالارتباط الرسمى الزواج أو الخطوبة بهدف إنشاء علاقة جدية لتكون بيت وأسرة. 
 
 
 
 
حظك اليوم برج الحوت يوم الخميس 4-5-2017
عايشين دائما فى عالم أحلامهم وخيالاتهم مما يصعب عليهم الحياة والفصل بين الواقع والخيال، إلا إنهم يرفضوا العزلة والاكتئاب، هذه هي بعض الصفات المتعلقة بأصحاب برج الحوت، أما فيما يخص حظ البرج ليوم الخميس كما يوضحها لنا الخبراء، حيث ينصح بضرورة أن تتخلص من الطريقة القديمة التي تتبعها في حل المشكلات، كما أن التسرع لن يساعدك على حلها بل سيزيد الأمور تعقيدا. 
توقعات الأبراج لمواليد الحوت على مستوى الحياة العملية
إستغل لباقتك فى طريقة كلامك فى شغلك وقلل من طريقة هجومك على زملائك فى العمل، فلا تتردد فى إستغلال الطاقة المتكمزة لديك لأنها ستلفت نظر من حولك.
توقعات الأبراج لأصحاب برج الحوت على مستوى الأمور العاطفية 
ستتلقى هدية من شريك حياتك، فمن الرجح أن يكون معها أخبار سعيدة عند مقابلتك له، أعطى له فرصة وقم بإفساح الطريق..
 
 
 
 
حظك اليوم برج الدلو يوم الخميس 4-5-2017
يميل مولود برج الدلو إلى الانعزال وهم ذو طبع مزاجي متقلب يميل إلى الهدوء أحيانا والعصبية في أحيان أخرى، كما أن شخصيته عنيدة جدا وهو من الشخصيات التي لا تتقبل آراء الآخرين ولا تأخذ بها، أما فعن حظ برج الدلو ليوم الخميس كما يوضحها لنا خبراء الأبراج فسوف يشهد أحداث هامة.
توقعات الأبراج لأصحاب برج الدلو على مستوى الحياة العملية
موقفك ضعيف فى العمل، فلا تتخذ قرارات تندم عليها مستقبلا ولا تدخل خلافات العمل فى المنزل، حتى لا تخسر الطرفين.
توقعات الأبراج لأصحاب برج الدلو على مستوى الأمور العاطفية
يومك جميل عائليا ورومانسيا مع شريك حياتك، ولكن عليك المحاولة فى أن تجمع بين حب العائلة والحبيب.
 
 
 
حظك اليوم برج السرطان يوم الخميس 4-5-2017
شخصية مليئة بالتناقضات، قد يضحك ويعبس ويصرخ ويبتسم في نفس الموقف وصاحب خيال واسع، ويسافر في أحلامه إلى أماكن بعيدة عن الواقع، هذه أبرز صفات مواليد برج السرطان، أما بخصوص حظه ليوم الخميس فيقول خبراء الأبراج أن هذا اليوم أفضل مما سبق ومناسب للقيام بالكثير من المهام المؤجلة  خصوصا على مستوى العائلة.
توقعات الأبراج لأصحاب برج السرطان على مستوى الحياة الصحية
قلل من تناول الأطعمة الغنية بالنشويات وإستبدلها بالخضروات والفاكهة بأنواعها، نظرا لفائدتها للجسم.
 توقعات الأبراج لأصحاب برج السرطان على مستوى العلاقات العاطفية
مهما كانت ظروفك لا تتخلى عن شريك حياتك الذى ضحى من أجلك مهما بعدتك ظروفك حاول أن تخسر كل شئ من أجل الإرتباط به رسميا.
 
 
 
حظك اليوم برج العذراء يوم الخميس 4-5-2017
يميل إلى الوحدة، والغموض، وشدة التدقيق على كل فعل حتى لو لم يكن يستحق، فهذه هي الخطوط العريضة لمواليد برج العذراء، أما فعن حظ أصحاب برج العذراء لهذا اليوم فيقول خبراء الأبراج أن هناك أخبار سعيدة في طريقها إليك.  
حظك اليوم لأصحاب برج العذراء على مستوى الحياة العملية
فرص جديدة فى مجالك العملى قد تفاجئك وتحيرك، وعليك التأنى فى الاختيار لخطوك خطوات ناجحة فى عملك، خاصة بعد عودتك من أجازة سعيدة.
حظك اليوم لأصحاب برج العذراء على مستوى الحياة العاطفية
هروبك من حل مشاكلك مع شريك حياتك يقلل موقف ويضعفه أمامه، فواجه مشاكلك معه بشكل صريح حتى تجدوا حل مناسب يريح الطرفين أفضل من المناقشات الحامية.
 
 
 
حظك اليوم برج العقرب يوم الخميس 4-5-2017
مواليد برج العقرب معروفين بالغموض والهدوء، وهو ما يخيف منه عدد كبير من المقربين، فهو سريع الانفعال على مواقف قد تكون بسيطة ولكن تراكم المشاعر الانفعالية داخلية تقوده إلى الانفجار فى أى وقت، أما عن حظ مواليد برج العقرب اليوم، يوضح خبراء الأبراج على أهمية ضبط النفس بالنسبة لهم الفترة الحالية لتخطى مشاكله فى العمل.
توقعات الأبراج لأصحاب برج العقرب على مستوى الحياة العملية 
استمرار لمشاكلك فى العمل تؤثر على كل نواحى حياتك، فضلا عن ازدحام العقل بالكثير من الأفكار، وينصح خبراء الأبراج بأهمية الهدوء والتفكير فى طريقة صحيحة للخروج من هذه المشكلات قبل أن تتراكم ويصعب من الصعب التغلب عليها.
توقعات الأبراج لأصحاب برج العقرب على مستوى الأمور العاطفية 
مشاكلك فى العمل تؤثر على حياتك العاطفية، عليك التقرب ممن اختاره قلبك قبل فوات الآوان، فهى قد تساعدك فى التغلب على مشاكلك بوقوفها بجوارك.
 
 
 
 
حظك اليوم برج القوس يوم الخميس 4-5-2017
الحب والصداقة هو سلاحهم لاستكمال الحياة وتخطى الكثير من الصعاب، فهم متفائلين بطبعهم، حياتهم تتميز بالبساطة، أما عن حظ البرج لهذا اليوم يقول خبراء  الأبراج الهدوء العام فى كل نواحى الحياة والاستقرار هو حال مواليد برج القوس.
توقعات الفلك لأصحاب برج القوس على مستوى الحياة العملية 
يقول خبراء الأبراج لمواليد برج القوس، انت تتمتع اليوم بنوع من الاستقرار فى حياتك خاصة المهنية بفضل اجتهادك ولباقتك فى الحديث مع الجميع، حافظ على أدائك فى العمل بنفس الطريقة.
توقعات الفلك لأصحاب برج القوس على مستوى الأمور العاطفية
الاستقرار يشمل حياتك العاطفية، فعليك الاستمتاع بهذا الاستقرار والحياة الرومانسية مع شريك الحياة.
 
 
 
حظك اليوم برج الميزان يوم الأربعاء 4-5-2017
ليس من طبعه الخشونة والجفاء، ولكنه يميل إلى عدم إظهار صفاته ذلك من باب احداث التوازن، أما بخصوص حظ يوم الخميس لأصحاب برج الميزان، فيؤكد خبراء الأبراج أن هذا اليوم سيكون مهم على عدة مستويات لذا يجب أن تعمل على استثمار الفرص المتاحة لك.  
حظك اليوم لأصحاب برج الميزان على مستوى الحياة العملية
تشعر بعدم الراحة فى عملك ويغمرك شعور بالسخط الذى يمكن أن يزعجك، ولكن بإيدك تبدله بطاقة إيجابية تدفعك فى العمل بشكل أنجح.
حظك اليوم لأصحاب برج الميزان على مستوى الأمور العاطفية 
 الإلتزامات المهنية أكلت وقتك بالكامل، اليوم قرر الخروج من ضغوطاتك وإعطاء وقتك لشريك حياتك وعبرله عن مشاعرك، ستجده يفهمك ويحبك أكثر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق