اختتام بطولة MercedesTrophy Egypt في نادي Sokhna Golf Club بعد 3 جولات تأهيلية

الأربعاء، 24 مايو 2017 05:36 م
اختتام بطولة MercedesTrophy Egypt في نادي Sokhna Golf Club بعد 3 جولات تأهيلية
كأس مرسيدس للجولف "MercedesTrophy" في دورته التاسعة
أمانى سمير

اختتمت مرسيدس-بنز ايجيبت بطولة كأس مرسيدس للجولف MercedesTrophy في دورته التاسعة والتي شهدت منافسات قوية في النهائيات التي أقيمت في Sokhna Golf Club.

استمرت نهائيات البطولة على مدار يومي 19-20 مايو بمشاركة 72 لاعبا، حيث شهد اليوم الأول العديد من المنافسات بين اللاعبين في مسابقة Drive to the Major لأطول ضربة مستقيمة، بالإضافة لإقامة حفل استقبال بطابع جزر هاواي وسط أجواء من الموسيقى والعروض الترفيهية الساحرة للترحيب باللاعبين والضيوف.

تضمنت فاعليات البطولة هذا العام أيضاً مسابقة Hole In One، وهي مسابقة مستقلة للمشاركين البارعين في النهائيات المحلية للبطولة هذا العام.

وسوف يشارك الفائزون الثلاثة من عملاء مرسيدس-بنز للمشاركة في بطولة MercedesTrophy والتي تقام في أكتوبر المقبل بمدينة شتوتجارت الألمانية، ليمثلوا مرسيدس-بنز ايجيبت أمام لاعبين جولف من أكثر من 60 دولة حول العالم.

تجدر الإشارة إلى أنّ الفائز بمسابقة Drive to the Major لأطول ضربة مستقيمة سيحصل على دعوة VIP للمشاركة في بطولة الجولف المفتوحة 2017 في رويال بيركديل في إنجلترا في الفترة من 20-23 يوليو 2017.

وتعليقاً على ذلك، يقول توماس زورن- الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس- بنز ايجيبت: «تتمتع مرسيدس –بنز ايجيبت وMercedesTrophy  بسجل حافل من الإنجازات المتوالية في مصر، وتمثل بطولة هذا العام حلقة جديدة في هذه السلسلة من الإنجازات».

فمن بين 37 بطولة محلية حول العالم، تتميز نهائيات كأس مرسيدس للجولف في مصر بتقديم تجربة فريدة من نوعها لكل المشاركين فيها. وبهذه المناسبة، اهنئ الفائزين الثلاثة بفوزهم في نهائيات البطولة المحلية وكذلك اللاعب الفائز في مسابقة Drive to the major، وأتمني أن يستمتعوا بتجربة ممتعة ومتكاملة والنهائيات العالمية لكأس MercedesTrophy في شتوتجارت.

أقيمت الجولات الثلاثة المؤهلة لكأسMercedesTrophy في أرقى أندية الجولف في كل من الإسكندرية، والقاهرة، والجيزة، وهي ملاعب احترافية تضم 18 holes في أندية سبورتنج الإسكندرية ونادي أليجريا للجولف، ونادي قطامية ديونز للجولف.

وتُمثل الجولات الثلاثة تجربة رائعة تنفرد بها مرسيدس- بنز بكل ما تتمتع به النجمة الفضية من فخامة ورُقي. وكعادتها كل عام. وكعادة كل عام، أقامت مرسيدس-بنز ايجيبت حفل غذاء استمتع خلاله المشاركون بوقت رائع بعد انتهاء التصفيات، كما حصل اللاعبين المتأهلين على جوائز قيّمة.

وعلى مدار سنوات عديدة مليئة بالشغف والأجواء التنافسية والروح الرياضية، أصبحت البطولة واحدة من أهم الأحداث الرياضية التي تقام للهواة حول العالم، وأقوي بطولة محلية للجولف ينتظرها لاعبو الجولف في مصر من العام للعام. 

 

unnamed (4)
 
unnamed (5)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة