«رمضان كريم».. برنامج برعاية وزارة الشباب والتلفزيون المصري

الخميس، 25 مايو 2017 01:46 م
«رمضان كريم».. برنامج برعاية وزارة الشباب والتلفزيون المصري
الدكتور خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة
كتبت - كرستين سامى

أعلن التلفزيون المصري برئاسة مجدي لاشين عن إطلاق برنامج «رمضان كريم»، الذي سيبدأ في أول أيام شهر رمضان، ذلك في إطار التعاون المشترك بين التلفزيون المصري ووزارة الشباب والرياضة، برعاية دكتور خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة وبإشراف دكتورة آمل أمام وكيل أول وزارة الشباب والرياضة.
 
 كما تشارك الوزارة بفقرات فنية من خلال المبدعين من الفرق الشبابية من مختلف المحافظات التي شاركت في مسابقات حلقات إبداع. البرنامج يذاع يوميا علي شاشة القناة الأولى الساعة العاشرة والنصف وحتي الثانية عشر مساءً من استديوهات المقطم.
 
ويتضمن البرنامج فقرات مختلفة في شكل جديد متطور لبرامج التليفزيون المصري ويشرف علي البرنامج مجدي عبدالعال ومها راغب رؤساء التحرير سوزي إبراهيم وأمل أبوعرام وفريق إعداد مي الجراحي علي عبدالعزيز سماح محمود أحمد السيد أسامة أبو اليزيد حنان عفت بشر كمال نهلة عبدالموجود وتقديم مجموعة من المذيعين خالد سعد وهبة رشوان وعواطف أبوالسعود وعمرو قنديل وشيرين الشايب وداليا ناصر وعاطف كامل ومجموعة من المخرجين أشرف عبد المحسن طارق سند محمد هاشم عماد عبدالحميد وليد حسن رمضان مصطفي أشرف نصر ويشرف على الإنتاج أحمد كشري ومدير الانتاج محمد فاضل المخرجين المنفذين محمد ربيع عادل بسيوني ناجي فتوح شريف شعبان هبة عبدالله.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

الخير الدائم

الخير الدائم

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 01:57 م
نجتمع على حبك

نجتمع على حبك

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 11:45 ص
تكتل بلدان البحر الأحمر وخليج عدن

تكتل بلدان البحر الأحمر وخليج عدن

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 03:34 م