المقاصة تمنح الشيخ قبلة الحياة.. شاهد 14 هدفا بتوقيع هداف الدوري

الأحد، 28 مايو 2017 12:08 م
المقاصة تمنح الشيخ قبلة الحياة.. شاهد 14 هدفا بتوقيع هداف الدوري
احمد الشيخ
كتبت - أسماء عمر

يعتبرأحمد الشيخ لاعب فريق مصر المقاصة، أحد أبرز النجوم الذي ذاع سيطهم خلال الموسم الجاري بعد فترة طويلة من البقاء علي مقاعد البدلاء بالنادي الأهلي ، وتصدر الشيخ قائمة هدافي الدوري برصيد 14 هدفا .

بدأ أحمد الشيخ حياته الكروية لاعبا فى صفوف تليفونات بنى سويف ، وانتقل منها إلى مصر المقاصة ومنها إلى النادى الأهلى فى صفقة لن تنساها جماهير الكرة المصرية ، بعد الصراع الذى شهدته الصفقة بين فريقا لأهلى والزمالك على ضم اللاعب ، وحصولهما على توقيعه للانضمام إليهما ، مما جعل الأهلى يهدد بمقاطعة المسابقات المحلية ، حتى تم التدخل والمصالحة بين الناديين وتراجع الزمالك عن ضم اللاعب ، لينتقل إلى الأهلى .

وبعد ارتدائه الفانلة الحمراء كبتت موهبة اللعب علي دكة البدلاء  مع توالى المديرين الفنيين على النادى الأهلى ، وسط انتقادات للمديرين الفنيين بعدم استغلال طاقة اللاعب ، خاصة وأنه شارك فى المباريات الودية منها مباراة روما ، وأحرز هدفا، ثم أحرز هدفين فى الكأس ، حتى انتقل إلى المقاصة مرة أخرى على سبيل الإعارة .

دخل اللاعب ومديره الفنى فى تحدى مع منتقدى أداء اللاعب ، فلمع بريقه وتألق مع فريقه الجديد ، حتى اصبح هداف الدورى برصيد 14 هدفا .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق