قرار جديد من النيابة في واقعة الطفل يوسف ضحية أكتوبر

الإثنين، 29 مايو 2017 02:41 م
قرار جديد من النيابة في واقعة الطفل يوسف ضحية أكتوبر
الطفل يوسف
مى عنانى - تهانى الحمايدة

بعد وفاة الطفل يوسف سامح  العربي، الذي أصيب بطلق ناري بميدان الحصري بأكتوبر منذ أسبوعين، قررت نيابة أكتوبر أول برئاسة المستشار محمد يسرى استدعاء المتهمين  "زياد.م.ف" العريس وصديقة "علاء.ا" لتعديل تهمة الاصابة الخطاء إلى القتل الخطاء .

كما أمر المستشار أحمد الابرق المحامى العام الاول لنيابات أكتوبر بتشريح ودفن جثة الطفل يوسف وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة واستعجال تقرير المعمل الجنائى عن فوارغ الطلاقات، واستدعاء عدد من شهود العيان حول الواقعة، ومن بينهم عدد من المدعوين لحضور حفل الخطبة لسماع أقوالهم حول الواقعة.

فيما تستمع نيابة أول أكتوبر، برئاسة المستشار محمد يسرى، التحقيق مع خال «زياد.م» المتهم الأول، لاتهامه بالاشتراك في إطلاق النيران في الهواء من بنادق آلية احتفالاً بحفل خطوبة الأخير، ما تسبب في إصابة كلاً من الطفل يوسف سامح، 13 عامًا، والطالبة دعاء قاعود، 22 عامًا، بطلقتين ناريتين.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم الثاني «ماجد»، طالب جامعي، فيما سلم المتهم الثالث «علاء.ا»، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بقيامه وشخصين آخرين بإطلاق الأعيرة النارية من بنادق آلية كانت بحوزتهم أثناء الحفل المشار إليه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم عرضه على النيابة التي أمرت بحبسه وسرعة ضبط واحضار المتهمين الأخرين الهاربين.


اقرأ أيضا

وفاة الطفل يوسف المصاب بطلق ناري أمام مسجد الحصري

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق