حلول سحرية للتخلص من تجاعيد الرقبة.. بياض البيض وخل التفاح

الجمعة، 02 يونيو 2017 06:00 ص
حلول سحرية للتخلص من تجاعيد الرقبة.. بياض البيض وخل التفاح
خل التفاح
كتبت نهى طارق

هناك العديد من العوامل التي تتسبب في تشكيل تجاعيد الرقبة وأجزاء أخرى من الجسم وأهمها التقدم في العمر وسوء التغذية وعدم العناية بالبشرة.
 
كل هذه العوامل تتسبب في جفاف الجلد تدريجياً وظهور التجاعيد وهناك بعض العلاجات الطبيعية البسيطة التي تساعد في اختفاء التجاعيد والتي رصد بعضها موقع Step to Health:
 
1. بياض البيض
يحتوي بياض البيض على محتويات غذائية عالية فهو مثالي لإزالة الشوائب من الجلد، فينصح خبراء التجميل بوضع بياض البيض في وعاء ووضعه في الثلاجة قليلاً ثم وضعه على الرقبة لمدة 15 دقيقة وغسل الرقبة بالماء وتكرار هذه العملية مرتين في الأسبوع.
 
2. خل التفاح
خل التفاح غني بأحماض ألفا هيدروكسي والذي يساعد على التخلص من تجاعيد الجلد.
فينصح الأطباء بوضع صفار بيض مع كبسولة فيتامين E وملعقة كبيرة من خل التفاح وخلطهم جيداً ووضعهم على الرقبة لمدة 20 دقيقة وشطفها بالماء مع تكرار هذه العملية 3 مرات في الأسبوع قبل الذهاب إلى النوم.
 
3. الخميرة والزبادي
خميرة البيرة تحتوي على المواد الغذائية التي تعيد تنشيط تشكيل الكولاجين وتقلل التجاعيد. كما أن الزبادي غني بالبروتينات والكالسيوم فهو يساعد بشكل كبير على ترطيب البشرة.
فينصح الخبراء بخلط معلقة من الخميرة مع معلقة من الزبادي ووضعهم على الرقبة 15 دقيقة حتى تجف ثم غسل الرقبة بالماء الفاتر وتكرار هذا الأمر 3 مرات في الاسبوع.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق