حملة إزالة مكبرة للمباني المخالفة بمدينة دمنهور بالبحيرة (صور)

الأحد، 04 يونيو 2017 07:58 م
حملة إزالة مكبرة للمباني المخالفة بمدينة دمنهور بالبحيرة (صور)
إزالة عقار مخالف بالبحيرة
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

نفذت الوحدة المحلية بمركز و مدينه دمنهور محافظة البحيرة برئاسة المهندس سعد غراب حملات مكثفة لإزالة المباني المخالفة تنفيذاً لتوجيهات المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، بضرورة إزالة المباني المخالفة الصادر لها قرار إزالة.

وأسفرت الحملات عن تنفيذ 18 قرار إزالة مخالف لمباني وأدوار مخالفة لتراخيص البناء بدائرة مجلس مدينة دمنهور وحررت المحاضر اللازمة بالوقائع.

ومن جانبها، شدد المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، على تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة و إزالة المباني المخالفة للتراخيص حفاظا علي أراوح المواطنين.

 

 

 
أزالة مباني مخالفة بالبحيرة
 

 

أزالة مبني مخالف بالبحيرة
 

 

جانب من الحملة
 

 

جانب من حملة الأزالة
 

 

حملة أزالة بدمنهور
 

 

رئيس  مدينة دمنهور يقود حملة مكبرة
 

 

مباني مخالفة بالبحيرة
 

 

مبني مخالف
 

 

وقف أعمال بناء مباني مخالفة بالبحيرة
 

 

 

 

واقرأ أيضا :

 

 

تنفيذ 4 إزالات على أملاك دولة بشارع الجبانات بالمسلة الجديدة

 

إزالة محطات رفع مياه عملاقة مخالفة على بحر يوسف في بني سويف

 

تعليقات (1)
مركز بدر بحيره
بواسطة: هند عبد الباقي
بتاريخ: الخميس، 08 يونيو 2017 10:10 ص

اثمن هذا الجهد الكبير لمعالي المهندسه المحترمه والنشيطه محافظ البحيره ناديه عبده علي ما تقوم به من جهد كبير وتفاني في العمل من اجل الرقي ببلدنا البحيرة ... ولكن اتمني ان تزال المخالفات في مهدها قبل ان يعلو المبني حتي لا يهدر المال في الهواء .. وعندي شكوي الان ببناء برج مخالف للترخيص بقلب مركز بدر بحيره بشارع جمال عبد الباصر بإسم ورثة محمد عبد الباقي ونظرا لطواطئ مدير الاداره الهندسيه بمركز بدر وجميع مهندسي قسم التنظيم به جاري العمل بالبرج علي وجه السرعه رغم كل المحاضر التي حررت له في النيابه العامه والاداريه .... وارسلت اكتر من فاكس للمحافظه هذا الاسبوع ولا احد تحرك حتي الان ... فهل ننتظر حتي ينتهي العمل بالبرج تماما حتي نتحرك ؟؟ ونزيل ونهدر الاموال ؟؟ من اجل هذا اريد التواصل مع المسئول عن هذا الامر ولمعاليكم جزيل الشكر والتقدير ..

اضف تعليق


الأكثر قراءة