اخبار الرياضة اليوم السبت 1 / 7 / 2017

السبت، 01 يوليو 2017 09:22 م
اخبار الرياضة اليوم السبت 1 / 7 / 2017
ميسى و انطونيلا
أحمد مسعود

شهدت أخبار الرياضة اليوم السبت 1 / 7 / 2017، العديد من الأحداث الهامة والتى جاء فى مقدمتها، الأهلي يتعادل «سلبيا» مع زاناكو فى لقاء الفرص الضائعة.


ترصد «صوت الأمة» أخبار الرياضة اليوم السبت 1 / 7 / 2017، في السطور التالية..

 

زوجات نجوم العالم يشعلون حفل زواج ميسي ( صور وفيديو)

احتضنت مدينة "روساريو" الأرجنتينية، فجر اليوم، السبت، حفل زفاف ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين ونادى برشلونة الإسبانى، على صديقته أنطونيلا.

 

عروض الإحتراف والزواج وفسخ الخطوبة .. أزمات تواجه الفراعنة قبل مواجهة أوغندا

مع اقتراب معسكر منتخب مصر استعداداً لمباراة أوغندا المقرر لها أخر شهر أغسطس ضمن تصفيات كأس العالم،دخل معظم لاعبي الفراعنة في انشغالات شخصية قد تبعد تفكيرهم عن المباراة،

 

شاهد.. صورة نادرة تجمع ميسي بزوجته فى مرحلة الطفولة

ينشر صوت الأمة صورة نادرة ليونيل ميسي لاعب منتخب الأرجنتين و برشلونا الأسباني مع زوجته أنتونيلا، في مرحلة الصفولة.

 

«ساؤول» يجدد تعاقده مع أتليتكو مدريد حتى 2026

علن نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى عبر موقعه الرسمى تجديد عقد لاعب وسطه الإسباني الشاب سا ؤول  ، ليستمر بذلك مع نادي العاصمة لصيف 2026 .

 

الأهلي يتعادل «سلبيا» مع زاناكو فى لقاء الفرص الضائعة

تعادل الأهلي مع زاناكو الزامبي سلبياً في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الأخير ضمن الجولة الخامسة من عمر دوري أبطال افريقيا .

 

نيوزيلندا تهزم كوريا الجنوبية 88 / 81 في أولي مباريات كأس العالم لكرة السلة

فاز منتخب نيوزيلندا علي منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 88/81 في أولي مبارايات كأس العالم لكرة السلة للشباب تحت 19 عام التي تقام في مصر بدء من اليوم وحتي التاسع من يوليو الجاري .

 

أسبانيا تهزم اليابان 78 / 67 في كأس العالم لكرة السلة

فاز منتخب أسبانيا لكرة السلة للشباب علي المنتخب الياباني بنتيجة 67/78 في أولي مباريات كأس العالم للشباب المقامة حاليا في مصر و حتي التاسع من يوليو الجاري .

 

اسم قطر يختفى من ملعب برشلونة (صور)

نشرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، عنوان عبر صفحتها قائلة: «قطر تختفى من ملعب كامب نو»، حيث قامت برشلونة بإزالة شعار الشركة الجوية القطرية من أمام ملعب الفريق بمجرد أن انتهى عقد الرعاية.

 

السعودى فهد المرداسى حكما لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس القارات

 أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم الـ" فيفا" إلى الدولي السعودي فهد المرداسى إدارة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس القارات والتي تجمع بين البرتغال والمكسيك المقرر إقامتها في الثالثة ظهر غدا الأحد بملعب سبارتاك بموسكو.

 

الزمالك يرفض حضور المؤتمر الصحفى لمباراة كابس يونايتد بسبب بى إن سبورت

رفض الجهاز الفنى لنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى إيناسيو، حضور المؤتمر الصحفى لمباراة كابس يونايتد الزيمبابوى، المقرر لها الأحد فى الجولة الخامسة بدورى أبطال أفريقيا، اعتراضا على وجود قناة بى إن سبورت القطرية، ضمن القنوات الناقلة للمؤتمر.

 

 

رئيس السباحة يتنازل عن صوته فى انتخابات الاتحاد القادمة

أصدر ياسر ادريس رئيس اتحاد السباحة المصري  بيانا رسميا حول تنازله عن أحقيته بعضويته  بالجمعية العمومية للاتحاد المصري بصفته عضواً بالإتحاد الافريقي، الذي يمنحه صوت معدود وكامل الصلاحية في التصويت بهذه الصفة بجانب أعضاء الجمعية العمومية من الاندية الرياضية.

 

مدرب ألمانيا: تشيلى خصم عنيد وقوى..وكنا نتوقع وصولهم للنهائى

قال واكيم لوف المدير الفنى لمنتخب ألمانيا أن منتخب تشيلي هو أقوى خصم في البطولة، مشيراً إلى أنه توقع مسبقًا وصولهم للنهائي، مؤكداً أنه يعرف مفاتيح لعبهم جيداً."

 

التعاون السعودى يطلب استعارة مصطفى فتحى موسم بـ2 مليون دولار

تلقى مسئولو الزمالك عرضاً خلال الساعات القليلة الماضية، من نظيره التعاون السعودى يطلب فيه استعارة مصطفى فتحى صانع ألعاب القلعة البيضاء لمدة موسم واحد.

 

«بسيوني بسيوني».. كيف يضع حسام البدري خطة مباريات الأهلي؟

تداول عدد من النشطاء على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» فيديو ساخر  من الطريقة التي يختار بها حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، لاعيبه، قبل المباريات. 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق