وكيل «تعليم أسيوط» يتفقد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل (صور)

السبت، 15 يوليو 2017 02:29 م
وكيل «تعليم أسيوط» يتفقد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل (صور)
صلاح فتحى بدوى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط
أسيوط - هناء حسين

تفقد صلاح فتحى بدوى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، عددا من لجان الامتحان بإدارتى أسيوط وأبو تيج، ففى إدارة أسيوط التعليمية، تفقد وكيل الوزارة مدارس الشعبة الابتدائية المشتركة، والمطيعة الثانوية المشتركة، والمطيعة الإعدادية البحرية المشتركة، وأشاد بأعمال النظام والمراقبة بمدرسة المطيعة الثانوية المشتركة والدقة المتناهية في عملية الرصد.

وفى إدارة أبو تيج، تفقد مدارس النسيجية الثانوية الفنية للبنات، وفاطمة الزهراء الإعدادية للبنات، ومدرسة أبو تيج الإعدادية الحديثة للبنات.

 
وطالب «بدوى» خلال الجولة، بضرورة توفير التأمين للكنترولات التى بدأت أعمال التصحيح بها، بضرورة التوقيع بااسم ليس الفورمة حتى يتسنى معرفة مصحح ورقة اﻹجابة فى حالة أي شكوى يتقدم بها الطالب أو ولى أمره تنفيذا للتعليمات الوزارية في هذا الشأن، مشيرا إلى أن هناك تعليمات واضحة لجميع الكنترولات بأن تتم عملية التصحيح والمراجعة والرصد بدقة متناهية حتى لا يظلم طالب واحد، مؤكدا على حرص المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، على أن يحصل كل طالب على حقه فى ورقة الإجابة.

وأشار وكيل الوزارة إلى أنه تم إسناد وضع أسئلة امتحانات النقل إلى الموجه الأول بكل إدارة بالتنسيق مع أقدم معلم بكل مدرسة مع مراعاة المحذوف من المناهج وعدم إدراجها ضمن أسئلة الامتحان.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط على عدم خروج أى طالب من لجنة الامتحان إلا مع نهاية الوقت الأصلى للامتحان، والاهتمام بالنظافة وتوفير اﻹضاءة الكافية داخل اللجان، لافتا إلى توفير كافة سبل الراحة والهدوء للطلاب، مع تواجد طبيب بكل لجنة.

وأشار إلى أنه تم إعداد غرفة عمليات لتلقي أى شكاوى من المدارس خلال فترة الامتحان للعمل على حلها فورا.

 

IMG_7865
 
IMG_7873
 
IMG_7913


واقرأ ايضا :

تصنيف أمريكي: جامعة أسيوط الرابعة محلياً والـ20 عربياً في 2017

محافظ أسيوط يلتقي عددا من المسؤولين لإنشاء محطة مياه جديدة
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق