الاتفاق يفوز على الصفاقسي 1 / 0 ويتوج بلقب دورة تبوك (صور وفيديو)

الأحد، 06 أغسطس 2017 09:18 م
الاتفاق يفوز على الصفاقسي 1 / 0 ويتوج بلقب دورة تبوك (صور وفيديو)
الاتفاق السعودى
عبدالعزيز طارق

 

 

حقق الاتفاق السعودي فوزاً غالياً على نظيره الصفاقسى التونسى بنتيجة 1 / 0 ، وذلك فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الاحد ، على استاد مدينة الملك خالد الرياضية، في نهائى  دورة تبوك الودية الثانية.


الشوط الاول
 

بدأ الاتفاق المباراة بتشكيل مكون من: أحمد الكسار، ماجد الخيبرى ، فهد الهاجرى، أحمد ابرهيم، سعد خيرى، عبدالعزيز مجرشى، محمد السبيعى، خوانمى كاليخون، الكويكبى، يوسف السالم، هزاع الهزاع.

ودخل الصفاقسى بتشكيل مكون من: محمد الهادي قعلول، ياسين مرياح، محمود بن صالح، حسام الدقدوق، كريم العواضي، أسامة العمدوني، ماهر الحناشي، وليد القروي، أشرف العيادي، حسام بن علي، فراس شواط.

بدأ الصفاقسى بضغط مكثف من جانب لاعبيه وكان محمود بن صالح لاعب الفريق قاب قوسين أو أدنى من تسجيل هدف التقدم فى الدقيقة 5 فقط من انطلاقة المباراة ولكن تسديدته إرتطمت بقائم الكسار.

وفى الدقيقة 15 سدد فراس كرة عابرة على مرمى الكسار مرة اخرى ولكنها عبرت بسلام على المرمى.

استمرت سيطرة الصفاقسى طوال العشر دقائق الاولى وفى الدقيقة 19 وخلال هجمة منظمة من لاعبى الاتفاق كاد هزاع الهزاع أن يسجل أول أهداف اللقاء وهدفه الرابع بالبطولة الا أن الكرة رفضت دخول المرمى.

وفى الدقيقة 33 تحصل الاتفاق على ركلة حرة مباشرة احتسبها حكم اللقاء نفذها كاليخون ولكنها عبرت بسلام على مرمى الصفاقسي.

وسدد الكويكبى كرة قوية فى الدقيقة 40 ارتطمت بدفاعات الصفاقسي ارتدت الى هزاع ليسجلها فى شباك الحارس ولكن الحكم لم يحتسب الهدف بداعي التسلل.

واتت كاليخون الفرصة لتسجيل هدف التقدم فى الدقيقة 43 من عمر احداث الشوط الا انه لم يستغل الكرة بالشكل الصحيح وتخرج بعيداً عن مرمى الحارس التونسى


الشوط الثانى

 

مع بداية الشوط الثانى أجرى مدرب الاتفاق عدة تغييرات فنية حيث دخل عبدالرحمن العبود بدلاً من محمد السبيعى ومحمد الصيعرى بدلاً من يوسف السالم، وبعدها بدقائق معدودة تمكن الصيعري من تسجيل هدف اللقاء الاول للاتفاق فى الدقيقة 47 من رأسية متقنة لتصبح النتيجة 1/0.

وفى الدقيقة 52 سدد كاليخون لاعب الاتفاق ركلة حرة مباشرة كانت قريبة من الحارس الذى ابعدها عن مرماه.

التهبت أحداث الشوط الثانى حيث ظهر الاتفاق بشكل هجومى مكثف وحاولوا تسجيل هدف التقدم فى أكثر من هجمة وسط غياب من دفاع الصفاقسي الذى بدا متواضعاً كثيراً.

أجرى المدرب البرتغالى فى الدقيقة 63 تغير ثالث فى صفوف الاتفاق حيث استبدل كاليخون بفيليب كيش.

هدأ رتم المباراة فى الدقائق العشر المتقبية ، واعتمد الاتفاق على تنفيذ الهجمات المرتدة السريعة من أجل تسجيل هدف التعزيز، وحاول الهزاع تسجيل ثانى اهداف المباراة فى الدقيقة 84 من اللقاء ولكن لم يحالفه التوفيق بعدما تصدى لها قعلول.

وفى اللحظات الاخيرة من اللقاء حاول ماهر لحناشي الحصول على ركلة جزاء الا ان حكم القاء أبرز له البطاقة الصفراء بداعى التمثيل.

حسم الاتفاق تذكرة صعوده للدور النهائى بعد فوزه على الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمود كهربا بنتيجة بثلاثية نظيفة، وكذلك صعد الصفاقسى التونسى للنهائى بفوزه على الوطنى السعودى بنفس النتيجة، فى حين خرج الاسماعيلى من البطولة بعد الخسارة أمام الاتفاق بنتيجة 0 / 2 .

 

 

 

 

 

 

 

الهدف الاول للاتفاق

 

 

 

 

 

 

 

DGkK0jlXoAAWm8-
 

 

DGkK3EzWAAAfuU8
 

 

DGkK923XkAAfLb0
 

 

DGkKsOpXgAEDtBr
 

 

DGkKuJ8W0AEpSNh
 

 

DGkLFPJXsAEgbDA
 

 

DGkLLkJXkAEEd_m
 

 

DGkTU5fXcAEqPbi
 

 

DGkTU5gXUAUch74
 

 

DGkTU5gXYAEbPQj
 
 

اقرأ أيضاً

نهائي دورة تبوك.. تعادل سلبى بين الاتفاق والصفاقسي في الشوط الأول (فيديو)

الاتفاق السعودي يرفض تصعيد أزمته مع كهربا

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة