حسام غالي ينضم للنصر السعودي أواخر الأسبوع

الجمعة، 11 أغسطس 2017 11:52 ص
حسام غالي ينضم للنصر السعودي أواخر الأسبوع
حسام غالى

قرر حسام غالي لاعب الأهلى، السفر إلى السعودية يوم الأربعاء المقبل، من أجل الانضمام مباشرة إلى صفوف نادى النصر السعودى.

 

اتفق حسام غالى مع النادى السعودى على جميع التفاصيل الخاصة بالعقد، حيث سيوقّع "الكابيتانو" موسماً واحداً مقابل 850 ألف دولار، أى ما يقر ب من 16 مليون جنيه مصرى.

من المنتظر أن يتواجد حسام غالي مع الأهلي في مباراة المصري البورسعيدي بنهائى كأس مصر يوم الثلاثاء المقبل بملعب برج العرب، بعيدا عن مشاركته فى هذه المواجهة المصيرية من عدمها، خاصة مع اعتماد الجهاز الفنى على الثنائى حسام عاشور وعمرو السولية بشكل أساسى، مثلما كان فى لقاء سموحة الأخير.

  

ينتهى عقد حسام غالى مع الأهلي بنهاية الموسم الجارى، ورغم أن اللاعب كان قد وقّع على عقد لمدة موسم جديد برفقة زميله عماد متعب، إلا أن الأهلي لم يوثّق عقد الثنائى حتى الآن، الأمر الذى تسبب فى موافقة الأهلي على إتمام الصفقة، خاصة أن اللاعب طلب الرحيل لخوض هذه التجربة السعودية.

 

ولم يشارك حسام غالي فى آخر مباريات الأهلي أمام سموحة، مساء أمس الأول، الأربعاء، بنصف نهائي كأس مصر والتى انتهت بفوز الأحمر برباعية نظيفة لأسباب فنية، وإن كانت الدلائل والتوقعات تُشير إلى أن حسام الغالي سيظهر في لقاء المصري الثلاثاء المقبل لتكون آخر مباراة للاعب بالقميص الأحمر.

 

وتشير الدلائل إلى أن الموسم المقبل سيكون الأخير لحسام غالي في الملاعب إذ سيعتزل اللاعب بعدها بعد مشوار طويل حافل بالعطاء والانجازات مع ناديه ومنتخب بلاده وتجارب احترافية عديدة.

 

ولعب حسام غالي من قبل للنصر السعودى عام 2009 وخاض تجارب احترافية، أبرزها توتنهام الإنجليزى وفينورد الهولندى وديربى كاونتى وليرس البلجيكى.

 

يذكر ان الاهلي سيدخل معسكر  مبكر في الإسكندرية يوم الأحد المقبل استعدادا لمواجهة المصري بملعب برج العرب.

 

أقرا أيضا 

 

حسام غالي .. السولية يطلب «ورث» الكابتينو

حسام غالي «كلاكيت» تاني مرة مع النصر السعودي (تقرير)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق