فرست جروب تبدأ تسليم المرحلة الأولى من «كنز كمباوند» بمدينة 6 أكتوبر

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 01:12 م
فرست جروب تبدأ تسليم المرحلة الأولى من «كنز كمباوند» بمدينة 6 أكتوبر
مشروع كنز كمباوند
هدى خليفة

بدأت شركة فرست جروب للتطوير العقارى، تسليم المرحلة الأولى من مشروعها «كنز كمباوند»، بمدينة 6 أكتوبر، اليوم الثلاثاء.

 

 وقال المهندس بشير مصطفى رئيس مجلس إدارة «فرست جروب»، إن المرحلة الأولى من مشروع كنز كمباوند تضم 12 عمارة سكنية سلمت الشركة 6 منها خلال الحفل، وتسلم باقى المرحلة نهاية العام الجارى قبل الموعد المحدد .

 

وأوضح أن الشركة حصلت على أرض المشروع فى 2014، وبدأت فى التصميات وإجراءت التراخيص والقرار الوزارى والتى آمتدت لعام ونصف لتبدأ الشركة الإنشاءت فى يوليو 2015،  ونفذت خلال العامين نحو 65% من إجمالى المشروع، والذى يضم 3 مراحل نفذت الهياكل الخرسانية لـ 12 عمارة من المرحلة الثاني،ة و11 بالمرحلة الثالثة، والتى فتح الحجز فيها مؤخراً، ليصل إجمالى العمائر المنفذة إلى 35 من إجمالى 55 عمارة بالمشروع .

 

وقال، إن الشركة تخطط لتسليم  كامل المشروع والذى يقام على 30 فداناً بمدينة 6 أكتوبر كاملة المرافق والنادى الرياضى خلال 2019 وتصل إستثمارت المشروع إلى 1.5 مليار جنيه، إلى جانب طرح  مول "كنز كمباوند" أكتوبر بنظام الإيجار لضمان الحفاظ على مستوى المركز التجارى وتقديم خدمة مميزة، مشيرا انه فى حال تسويق جزء للبيع سيكون مشروط بحق الإدارة للشركة ويتم إفتتاحة 2020 .

 

أضاف، أن الشركة اتفقت مع بنك التعمير و الإسكان  على تمويل الوحدات التى تم تسليمها للعملاء بنظام التمويل العقارى لفترات سداد طويلة، وبفائدة مخفضة ضمن بمادرة البنك المركزى إلى جانب إتاحة قروض لتشطيب الوحدات تسدد على فترات طويلة .

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة