«محمد محسوب».. الجنسية المصرية لـ«الرجال فقط»

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 11:09 ص
«محمد محسوب».. الجنسية المصرية لـ«الرجال فقط»
محمد محسوب
عنتر عبداللطيف

مازالت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى لم تحسم بعد مصير الدعوى المطالبة بإسقاط الجنسية عن محمد محسوب وزير الدولة لشؤون مجلس النواب فى حكومة الإخوان الإرهابية  لحين تقديم الأوراق والمستندات وهى الدعوى التى اقامها سمير صبرى المحامى و تحمل رقم 31431 لسنة 68 قضائية وطالبت بإسقاط الجنسية عن الدكتور محسوب لتورطه مع جماعات العنف والإرهاب وتحريضه ضد الدولة المصرية.

محسوب الذى احتل العديد من المناصب بالدولة فى عهد الاخوان من قبيل تعيينه وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية بوزارة هشام قنديل السابق وعميد كلية الحقوق، جامعة المنوفية منذ شهر يونيو 2011 وحتى ديسمبر 2013، وعضو الهيئة العليا بحزب الوسط المصري دأب على التحريض على الدولة عبر منابر تركية وقطرية تدعم جماعة الاخوان الإرهابية .

أزمة محسوب أنه راهن على الجماعة الإرهابية دون الشعب لذلك عندما اندلعت الثورة ضدهم سارع بالفرار خارج مصر ليعرض خدماته على القطريين والاتراك والذين  استخدموه فى الهجوم على الشعب المصرى ومعه  العديد من اعضاء التنظيم الإجرامى.

المثير للضحك أن المستشار مرتضى منصور وصف محسوب فى احد البرامج التليفزيونية بأنه يشبه الفنانة سعاد حسنى فى دورها بفيلم «للرجال فقط».

عقب هروب محسوب إلى قطر جمع حوله مجموعة من الشتامين لتوجيه السباب للدولة المصرية متطاولا على جيش مصر العظيم زاعما اقتراب عودة المعزول مرسى مرة أخرى إلى الحكم ومازال يصدق نفسه كلما خرج على فضائياتهم ليبث نفس سمومه وأكاذيبه.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة