لو ملحقتيش تروحي للكوافير في العيد.. 3 وصفات طبيعية هيغيرولك شكل شعرك

السبت، 02 سبتمبر 2017 08:30 م
لو ملحقتيش تروحي للكوافير في العيد.. 3 وصفات طبيعية هيغيرولك شكل شعرك
كوافير
نهى طارق

في العيد مع ضيق الوقت  وشغله في اعداد الولائم والعزومات ، لا تستطيع الكثير من السيدات الذهاب إلى الذهاب لصالونات التجميل وفي نفس الوقت يريدن الظهور في أجمل صورة خلال الزيارات العائلية والتنزه لذلك نقدم بعض الطرق الطبيعية التي تساعد على جعل شكل الشعر أفضل من خلال ترطيبه وتنعيمه عرض هذه الطرق موقع In Style:

 

1-  بياض البيض

هذا العنصر الطبيعي مفعوله هائل لتسين صحة الشعر وترطيبه في أسرع وقت ممكن، فينصح بخلط بياض بيضة مع ملعقتين ماء دافئ ووضعهما على الشعر وتدليكه بلطف في حركات دائرية وتركه لمدة 15 دقيقة ثم غسل الشعر بالماء البارد.

2-  زيت الزيتون

زيت الزيتون هو مصدر نباتي مفعوله مذهل أيضاً  فهو ينهي مشكلة جفاف وهيشان الشعر تماماً كما أنه غني بفيتامين فيتامين (ه) ومضادات الأكسدة التي تساعد على التخلص من الشعر التالف وتنعيمه.

فينصح بوضع القليل من زيت الزيتون في وعاء وتسخينه في الميكروويف (ثم توزيعه على الشعر والتدليك بلطف لمدة عشر دقائق ثم تغطية الرأس بمنشفة ساخنة. وتركها لمدة نصف ساعة ثم غسل الشعر بالشامبو.

3-  العسل

من أفضل علاجات للشعر الجاف فهو يرطبه ويجعل ملمسه ناعماً ولامعا.

فينصح بوضع نصف كوب من العسل على الشعر الرطب شعر وتدليك الشعر بلطف ثم وضع قبعة الاستحمام وترك الشعر لمدة من 20 إلى 30 دقيقة شطفه بالماء الفاتر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق