برنامج حفلات شهر سبتمبر لنجوم مصر والوطن العربي

الأحد، 17 سبتمبر 2017 06:30 م
برنامج حفلات شهر سبتمبر لنجوم مصر والوطن العربي
عمر خيرت
رشا البحراوي

يستعد عدد من نجوم الغناء فى مصر والوطن العربى، لإحياء حفلات غنائية في شهر سبتمبر الجاري، سيقدمون من خلالها مجموعة من أبرز أغانيهم، "صوت الأمة" عملت على رصد أبرز الحفلات الغنائية في شهر سبتمبر الجاري.  

photoQ441RTBO

 

يحيى الموسيقار الكبير عمر خيرت حفلا موسيقيا يوم الاثنين 18 سبتمبر الجاري، على مسرح سيد درويش بدار الأوبرا المصرية، ومن المتوقع أن يقدم عمر خيرت مجموعة من أبرز موسيقاه، حيث تلقى دائمًا حفلات الموسيقار الكبير إقبالًا غير عادى من جمهور جميع الأعمار.

1488044929639
 

كما يستعد الفنان أحمد سعد لجولة غنائية أوربية تبدأ فى 23 سبتمبر الجارى، حيث يحيى أولى حفلاته بالعاصمة النمساوية فيينا بالتعاون مع الجمعية المصرية الأوروبية، ثم بعدها يسافر إلى جينف، و يكون ختام جولته الغنائية بميلانو بإيطاليا.

11201571536170DASDSADA
 

ومن جانبه سيحيى المطرب على الحجار ، حفلاً غنائيًا على مسرح قاعة الحكمة بساقية عبد المنعم الصاوى الثقافية فى الزمالك، يوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن يقدم الحجار مجموعة متميزة من أعماله الفنية، منها: اصحوا ياناس، الأحلام، أخبى ليه، أشوف الليل، أصرخ، أحلام بسيطة، الحلم، المال والبنون، على قد ما حبينا، وزى الهوا، وغيرها من الاغنيات.

raghib-alama1
 

أما النجم اللبنانى راغب علامة سيشارك فى ختام فعاليات إنتخابات ملكة جمال لبنان لعام 2017، وذلك من خلال حفل غنائى سيحييه يوم الأحد الموافق 24 من شهر سبتمبر الجارى، وتشرف على حفل الانتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2017 المنتجة رولا سعد، وبرعاية وزارة السياحة.

600x600bb
 

فيما يستعد 11 فنان من نجوم الأغنية الخليجية العربية لإحياء حفلا غنائيا ضخما ضمن إحتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ87، وسيشارك في الاحتفالية أبرز نجوم الغناء المطرب الإماراتي حسين الجسمي، والفنان العرب محمد عبده، ونجم العود رابح صقر، وغيرهم.

 abdo

 

ويقام الحفل في السابعة مساء يوم السبت الموافق 23 سبتمبر الجاري، في صالة ملعب "ستاد الجوهرة"، بمدينة جدة، ويقدم نجوم الأغنية الخليجية، مجموعة من أغنياتهم الشهيرة إضافة لعدد من الأغاني الوطنية.

 

20170106225247

 

ومن جهته يستعد المطرب الفلسطينى يعقوب شاهين، نجم برنامج المواهب الشهير أراب أيدول لإحياء حفل غنائى، فى ولاية ميشيغان بأمريكا، يوم السبت الموافق 30 سبتمبر الجارى. ويقدم من خلاله مجموعة من الاغاني .

1930_1786_Sharmoofers_event_logo
 

كما تستعد فرقة شارموفرز لإحياء حفلا غنائيا في ساحة كايرو فيستيفال بسيتي بالتجمع، يوم  الجمعة المقبل في الثامنة مساءا، ومن المقرر أن تقدم فرقة شارموفرز مجموعة مختارة من أجمل أغانيهم .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة