اخر اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 24 / 9 / 2017

الأحد، 24 سبتمبر 2017 03:00 ص
اخر اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 24 / 9 / 2017
الاهلي
حسام الحاج

اخر اخبار النادى الاهلي اليوم الاحد 24 / 9 / 2017، حيث شهد النادي الاهلي العديد من الاحداث في مقدمتها صعود الأحمر إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تخطي عقبة الترجي التونسي.

 

اخبار الاهلي..حقق الأهلي المفاجأة وصعد لنصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي بعد فوز مستحق علي نظيره الترجي 2 / 1، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب "وش السعد" رادس بتونس، وذلك بعدما تعادل الفريقان ببرج العرب في مباراة الذهاب 2 / 2.

 

اخبار الاهلى..يواجه الأهلي الفائز من أهلي طرابلس الليبي والنجم الساحلي التونسي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أن أطاح المارد الأحمر بالترجي التونسي بالأمس السبت وحجز مقعدا بالمربع الذهبي.

 

اخبار الاهلي.. أعرب حسام البدري المدير الفني للأهلي عن سعادته البالغة بتأهل فريقه إلى المربع الذهبي لدورى الأبطال بعد الفوز على الترجى بهدفين لهدف في المباراة التي أنتهت منذ قليل فى عقر مدينة رادس التونسية.

 

اخبار الاهلي.. استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر،علي صرف مكافآت إضافية لكل لاعب بالفريق وذلك بعد الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

اخبار الاهلي.. أعرب محمود طاهر رئيس النادي الأهلي عن سعادته بالفوز على الترجي، والصعود للمربع الذهبي بدوري أبطال إفريقيا في المباراة التي جمعتهم اليوم بهدفين مقابل هدف علي الملعب الأوليمبي برادس ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا.

 

اخبار الاهلي..وجه المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة التهنئة للأهلي بعدما صعد الفريق لنصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي علي حساب الترجي التونسي.

 

اخبار الاهلي.. وجه شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى الشكر لجمهور ناديه بعد مساندتهم القوية لفريقه بعد التعادل ذهاباً أمام الترجى فى دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا 2/2

 

اخبار الاهلي.. أبدى مؤمن زكريا لاعب الأهلى  سعادته بالفوز الذي حققه الأهلي اليوم على فريق الترجي التونسي في رادس بنتيجة 2-1 والذي قاد الأهلي الي دور نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

 

اخبار الاهلي.. قال أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي، إن مباراة الترجي كانت صعبة، خصوصًا بعد لقاء الذهاب الذي انتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق.

 

اخبار الاهلي.. هنأ علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، جماهير ناديه بالتأهل للمربع الذهبي بدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف.

 

اخبارالاهلي.. قال رامي ربيعة، مدافع الأهلى إن شخصية الفريق كان لها الدور الأكبر في الفوز على الترجي التونسي بإياب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا والتأهل إلى المربع الذهبي للبطولة.

 

اخبار الاهلي.. حقق النادي الأهلي فوزا مستحقا على نظيره الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف فى إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهى المباراة التي أكتسبت أهميتها وصعوبتها نظراً لقوة الفريقين وتاريخهما وكذلك بسبب نتيجة مباراة الذهاب ببرج العرب التى انتهت بالتعادل 2/2.

وساهم شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي في الحفاظ على شباكه رغم ركلة الجزاء التي حصل عليها الترجي في شوط المباراة الأول وأحرز منها هدف الوحيد في مباراة اليوم، ما أعطى أفضلية للاعبيه بعد إحراز هدف التعادل بأقدام علي معلول قبل أن يتقدم النيجيري آجاي بهدف الفوز.

 

اخبار الاهلي.. استطاع الأهلي  خطف التأهل إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا من أنياب  الترجي التونسي بعد فوز مستحق  2 / 1، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب رادس بتونس، وذلك بعدما تعادل الفريقان ببرج العرب في مباراة الذهاب 2 / 2.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق